تعرف على قصة حب عبد الرحمن ومنار أشهر عروسان من قصار القامة

كشف عبد الرحمن محمد أحد قصار القامة، عن تفاصيل قصة الحب التى انتهت بالزواج وتحدت التنمر مع منار مسعد، مشيراً إلى أنه جرى كتب الكتاب في شهر يوليو الماضى، والزواج كان يوم الجمعة الماضى، وكان عدد الحضور من 50 إلى 55 فردا، حتى لا يحدث زحام.

وتابع خلال مداخلة عبر سكايب ببرنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصرى: "تعرفنا على بعض منذ عام، حيث إننى لاعب في منتخب مصر كرة القدم، وشقيقها معه في المنتخب، وكانت تأتى مع شقيقها لحضور التدريبات، وتعرفنا على بعضنا".

واستكمل: "أتمنى قصار القامة موجودين في كل مكان ويتعايشوا عادى، إحنا ناس عاديين، وممكن أكون أحسن من حد". من جانبها، قالت منار مسعد، إن عبد الرحمن زوج شخص طيب وحنين، وبدأت الاستعداد للفستان منذ شهر مارس، مردفة: "كنت ناوية أعيش حياتى عادى خالص، واتقدملى ناس كتير وكنت بقول لسه صغيرة، لكن لما شوفت عبد الرحمن غيرت الفكرة تماما".

وكانوافق مجلس النواب الأحد، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات في مجموع مواده، مما يعد أول مواجهة تشريعية للتنمر، ويأتي مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات، في مواجهة صريحة لأشكال الإساءة والإيذاء الموجه من قبل فرد أو مجموعة نحو فرد أو مجموعة تكون أضعف وتكون في أغلبها جسدية، حيث أكدت المذكرة الإيضاحية أن القانون يأتي لمواجهة ظاهرة تنامت الفترة الأخيرة، وتشكل خطرًا على المجتمع، وعائقا يحول دون تطبيق موجبات الحياة الكريمة للمواطنين. وتكون العقوبة، الحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه، ولا تزيد على 100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك إذا وقعت الجريمة من شخصين أو أكثر أو كان الفاعل من أصول المجنى عليه أو من المتولين تربيته أو ملاحظته أو ممن لهم سلطة عليه أو كان مسلما إليه بمقتضي القانون أو بموجب حكم قضائي أو كان خادما لدي الجاني أما إذا اجتمع الظرفان يضاعف الحد الأدنى للعقوبة، ونصت المادة ذاتها، علي أنه في حالة العود (أي تكرار نفس الفعلة) تضاعف العقوبة في حديها الأدنى والأقصى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;