أبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات .. الأسد ممكن يسيب الورقة فاضية

يعاني الكثير من الأهالي من توتر أبنائهم وعدم قدرتهم على التركيز أثناء المذاكرة خلال فترة الإمتحانات، وهذا يعود لعدم قدرتهم على إلمام المنهج طوال فترة العام الدراسى أو لطبيعتهم الشخصية التى تجعلهم يشعرون دائماً بالتوتر والقلق خلال فترة الإمتحانات، ويعتقد أن ذلك مرتبط ببعض صفات الأبراج الفلكية، التى أشارت إليهاخبيرة الأبراج وعلم الأرقام، مايا ناجى، خلال حديثها مع "انفراد"، والتى نستعرضها فى هذا التقرير. أبراج تشعر بالتوتر والقلق خلال الإمتحانات برج الميزان ..بيتفاءل ويتشائم من العطور معروف عن مواليد برج الميزان مزاجيتهم حيث يشعرون بالتفاؤل والتشائم بأشياء غريبة قبل الامتحان على سبيل المثال حيث يتفاءلون بارتداء لون معين أو استنشاق رائحة عطر معينة، قبل ذهابهم للإمتحان، كما يتفاءلون بنظافة وجمال قاعة الامتحان، وهذا بسبب إنهم يتمتعون بشخصية مزاجية ومتوترة في معظم الوقت.

برج العذراء .. بيراجع الأسئلة أكثر من مرة يشعر برج العذراء بالتوتر والقلق طول فترة قبل وبعد الامتحان وحتى ظهور النتيجة أيضاً، على الرغم من أنهم يتمتعون بقدر عالى جداً من التركيز والذهن الحاضر عند تأديتهم للإمتحان، لكنهم يفقدون تركيزهم بسهولة نتيجة شعورهم بالتوتر والقلق، كما يهتم برج العذراء جداً بمراجعة الامتحان قبل أن يبدأ الحل ويقرأ الأسئلة أولاً، ثم يبدأ في الحل و يراجع أكثر من مرة على إجاباته بسبب تردده وتوتره.

برج الأسد..ممكن يسيب الورقة فاضية يتمتع مولودبرج الأسد بالشخصية القوية، إلا أنه في وقت الإمتحانات قد يضطر لترك ورقة الإجابة فارغة تماماً كي يريح نفسه من الشعور بالتوتر والقلق، خاصة لو كان متأكداً من عدم قدرته فى الحصول على درجة النجاح، لكنه في الغالب يستعيد قوته من جديد ويثبت بأنه قادر على تجاوز الصعاب.

برج الجوزاء..بيتوتر وبيتشتت طول الوقت يتمتع مولود برج الجوزاء بشخصية مزاجية والتى تظهر بصورة واضحة خلال فترة الإمتحانات ولا سيما وقت تأدية الإمتحان، تارة يشعرون بالتفاؤل وتارة أخرى يشعرون بالتشائم، الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالكثير من الضغط النفسى، وتشتت الذهن والتوتر الزائد، فضلا عن التردد بسبب عدم ثقتهم في أنفسهم ولا في إجاباتهم، لذا نجد الكثير من زملائهم يفضلون تجنبهم خلال فترة الإمتحانات حتى لا يصابوا بالتوتر والقلق مثلما يحدث مع مواليد برج الجوزاء.








الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;