5 تريندات مختلفة لدعوات فرح 2022.. المكتوبة بخط اليد الأبرز

رغم اتجاه الكثيرين إلى دعوات الزفاف الإلكترونية إلا أن بعض القاعات وإمكان إقامة الافراح، لا تقبل بدخول أحد للفرح دون إظهار دعوة خاصة من العروسين، كما يفضل البعض الدعوة المطبوعة لتكون ذكرى ليوم حفل زفافه لدى الأصدقاء والأقارب. لذا نستعرض مجموعة من أشكال دعوات الزفاف لعام 2022 قد ترغب في تصميمها إذا كنت على مشارف حفل زفافك وفقاً لموقع "elegantweddinginvites" كما يلي: ‌ورق شفاف في ظرف ملون: ورق شفاف في ظرف ملون، هذه الدعوة عبارة عن ورق Vellum يشبه الورق شفاف له تصميم متجمد مثل البلاستيك، يمكن الطباعة عليه بالحبر الأبيض أو الرقائق المعدنية أو الأزهار ذات الألوان المائية الناعمة كلها طرقًا يمكننا دمجها في دعوات الزفاف الخاصة بك، ثم وضعها في ظرف ملون. ‌ دعوة اكريليك: من الواضح أن الأكريليك يمكن أن يضيف لمسة رومانسية في علامة الترحيب أو دعوات الزفاف، خاصة مع ظهوره وانتشاره في الفترة الأخيرة واستخدامه في تصميم الكثير من قطع الديكور، من المؤكد أن التصميم لو كان بسيط يجعل المدعوون متحمسون بشأن ما يمكن توقعه في حفل الزفاف الخاص بك، فتصميم الدعوات الورقية أمر نمطي وعادي، ولكن هذه الطريقة كأنها تكريم خاص لمن يحضر ويجعلهم يستطيعون الاحتفاظ بها كديكور أو تذكار. ورق ذو حافة متعرجة: نتوقع أيضًا أن نرى الكثير من الورق ذي الحواف في موضة 2022، إنه يضيف مستوى من التطور لأي مناسبة، ولا يزال الورق المكتوب بخط اليد خيارًا شائعًا للغاية لدعوات.

‌دعوة تظهر فن الخط: الخطاطون يصنعون روحا جديدة في كتابة دعوات الزفاف فلماذا لا تكون كل دعوة لها طابع خاص ومختلف من خلال كتابة أسماءك فقط بأحرف يدوية.

‌تصاميم الأزهار والنباتات: أصبحت الزهور والنباتات المماثلة الأخرى جوهر ديكور الزفاف، يمكن استخدام نفس الفكرة في تصميم دعوات الزفاف.














الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;