أنواع مختلفة من فرش طلاء الأظافر.. عشان تنفذي لوك العيد باحترافية

الاهتمام بنظافة وجمال الأظافر، واحد من أهم أولويات النساء وخاصة إذا دخل الأمر إلى التجميل ووضع المانيكير، والرسم على الأظافر، ولكن كل هذه مهارات مختلفة إذا اردت اللجوء إليها بدل من الذهاب شهريا لصالون التجميل، يمكنك تنفيذها بحيل بسيطة خاصة تحضير الفرشاة المناسبة، لذا يستعرض انفراد عدة أنواع مختلفة لفرش طلاء الأظافر التي ستساعدك على تنفيذ لوك مختلف ومميز خاصة مع اقتراب العيد وفقاً لموقع "stylecraze" كما يلي: فرشاة ستريبر لاينر: هذه الفرشاة تساعد في إنشاء خطوط طولية، مثل رسم الفرينش، وأشكال حيوانية مثل حمار وحشي أو نقش النمر الذي يعتبر موضة صيف 2022، تحصلي على خطوط مستقيمة بهذه الفرش بكل سهولة. فرشاة مسطحة: تُعرف هذه الفرشاة أيضًا باسم فرشاة التظليل، تساعد هذه الفرش في تكوين ضربات طويلة وسائلة على الأظافر، كما أنها تساعد في المزج والتظليل.

فرشاة بزاوية: تساعد هذه الفرشاة بشكل أساسي في رسم أزهار على الأظافر، من السهل جدًا مضاعفة اللونين أثناء الاستخدام بسبب شعيراتها ذات الزوايا.

الفرشاة المستديرة: إنها الفرشاة الأكثر تنوعًا وشيوعًا، يتم استخدامها لإنشاء تصميمات معقدة. كما أنها تساعد في إنشاء أنماط ضربات مختلفة، تساعد هذه الفرش أيضًا في صنع فن الأظافر ثلاثي الأبعاد باستخدام مسحوق الاكريليك مع المانيكير الجيل.

فرشاة المروحة: فرشاة المروحة لها وظائف عديدة، حيث تستخدم في التظليل، ورش اللمعان، كما أنها تستخدم في تنظيف البودرة المتدفقة الزائدة أو اللمعان أيضًا. فرشاة تفصيل: تستخدم هذه الفرشاة لإضافة تفاصيل إلى تصميم أظافرك ولها تأثير دقيق للغاية، يمكنك إنشاء العديد من القطع الرئيسية باستخدام هذه الفرشاة. هذه هي الفرشاة التي يجب اقتناؤها في اساسيات أدوات فن الأظافر.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;