استعدى للهالوين.. 5 أفكار جديدة لمكياج مرعب .. جربيها

مع اقتراب الاحتفالات بعيد الهالوين، يحب الكثيرين خوض تجربة الأشياء المختلفة وغيرالمعتادة، فهو احتفال يقام في الكثير من دول العالم في الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر، فهناك من يغير من شكله ومظهره لأشكال مرعبة عن طريق المكياج، فإذا كنت تبحثين عن أفكار مكياج هالوين المناسب للسيدات والفتيات خاصة عند حضور الحفلات الخاصة بالهالوين، يستعرض "انفراد" بعض الأفكار المميزة التي يمكن أن تجربيها بنفسك أو تقومي بتنفيذها على وجه طفلتك وفقاً لموقع "diys" كما يلي: مكياج هالوين عيون العنكبوت: يمكنك رسم شبكات العنكبوت حول عينيك، وتظليل مكعباتها بظل الجفون باللون الرمادي، مع وضع رموش طويلة وكثيفة عن الطبيعي، مع وضع أحمر شفاة بالون الأسود ليناسب الاطلالة. مكياج هالوين الوجه الدامي: تتميز هذه الاطلالة بوجه دموي سهل التنفيذ، كل ما عليك فعله هو استخدام ظل العيون باللون الأحمر حول منطقة الأنف والرقبة وحول الفم، ويفضل استخدام ظلال عيون حمراء لامعة، مع أحمر شفاه أحمر عميق. ماكياج هالوين الخفاش: إذا كنتِ غير ماهرة في عمل المكياج فيمكنك تنفيذ هذا التصميم بسهولة وبدون أي تكاليف، كل ما عليك فعله هو رسم بعض من الخفافيش على خديك مع رسم أيلاينز أسود قاتم مطفي، وتحديد الشفايف بنفس اللون.

مكياج فرانك مافيس: أشتهر شكل فرانك مافيس بأكثر الشخصيات المرعبة في كارتون Hotel Transylvania، فكل ما عليك فعله هو أرتداء بروكة شعر باللون الأسود القاتم وتلوين الوجه باللون الرمادي ورسم خطوط باللون الأسود على الوجه والرقبة تشبة غرس الخياطه، هذا شكل مناسب يمكن تطبيقه على الأطفال وقد تستغني عن هذه الخطوة وجعله ميكب قاتم فقط.

مكياج الهالوين رأس اليقطين: كل ما عليك فعله هو رسم اليقطين رمز الهالوين على الوجه باستخدام اللون البرتقالى والرمادي والأسود، والتأكيد على تعابير الوجه لجعله يبدو دراماتيكيًا قدر الإمكان.














الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;