اليوم العالمي للطفل.. 6 أشياء ممتعة يمكن أن تفعلها مع ابنك لإسعاده

في اليوم العالمي للطفل، اعتدنا منذ الصغر على الاحتفال به في المدارس وغناء الكثير من الأغنيات مع المعلمين والكثير من أولياء الأمور، وهذا ما جعل هذا اليوم محفور في أذهاننا حتى اليوم، ولكن بعد أن أصبح الأطفال أولياء أمور الأن ربما يرغبون في التخطيط للاحتفال بهذا اليوم مع أطفالهم بشكل مميز وفريد لخلق ذكريات في أذهانهم مميزة إدخال السعادة على قلوبهم، وعلى الرغم من أن الزمن أصبح مختلف ولا يستطيع الآباء حضور الحفلات صباحا بسبب العمل أو الانشغال، لذا يستعرض انفراد بعض الأفكار المختلفة والممتعة التي يمكن تنفيذها بعد مواعيد العمل، وذلك وفقًا لموقع "parenting firstcry". التنزه سويا فياليوم العالمي للطفليمكن الاحتفال مع طفلك بالطرق القديمة بالذهاب إلى التنزه في الحدائق، وتناول السندوتشات والعصائر واللعب في الحديقة سويا، وممارسة الأنشطة التي تتيحها الحديقة معا مثل ركوب المراجيح بلا خجل، فهذا يعتبر يوم مميز لكل أفراد الأسرة. يوم على مزاج الطفل يمكنك أن تقول لطفلك أنه اليوم الخاص به وهو من يقوم بتحديد ما يحب القيام به، سواء باللعب، أو الخروج، أو الذهاب للسنيما، أو ممارسة شيء غير ضار تم منعه منه كعقاب، أو حسب ما يفكر الطفل وما تستطيع فعله. حفلة ديزني تعد شخصيات ديزني جزءًا هاماً من طفولة معظم الأشخاص، لذا فإن التخطيط لحفلة مستوحاة من ديزني في يوم الطفل سيجعل حفلة أطفالك مميزة وممتعة، يمكنك الحصول على أزياء شخصيات ديزني ذات الطابع الخاص، والديكورات المتعلقة بحكايات ديزني الخيالية، وإذا لم تستطع قم بعرض بعض أفلام ديزني الشهيرة في المنزل، وأبطالها الأم والأب والأطفال.

حفلة رقص الرقص مرح، وهي طريقة ممتع للجميع بمختلف الأعمار، فيمكن تجهيز غرفة المعيشة الخاصة، ووضع بعض الأغاني المفضلة لأطفالك، والرقص معهم طوال المساء.

حفلة سينما منزلية هناك القليل من الأشياء التي يستمتع بها الأطفال أكثر من مجرد فيلم جيد، فقط قم بتجهيز سينما منزلية مع عرض أفلامهم المفضلة، والفشار والسناكس والحلوى التي يحبونها فهو يوم واحد في العام لا مانع من جعلهم يشعرون وكأنهم نجوم هذا اليوم. اخبز معهم يحب الأطفال الاستمتاع بالعجن، ولكن كثير من الأمهات ترفض ذلك نظرا لما يحدث في المطبخ من فوضى، فلا مانع اليوم من العجن سويا والاستمتاع باللعب بالدقيق معهم، وحفر ذكريات ممتعة للجميع والتصوير سويا.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;