فضفضة ستات.. اعذرونى بقيت شاذة بسبب جوزي


أرسلت قارئة مشكلتها لـباب "فضفضة ستات" بموقع "

انفراد

" قائلة " عندى مشكلة كبيرة مخلياني لا عرفة اعيش ولا أتعامل مع بشر ونفسي انتحر عشان أتخلص من الإحساس بالإهمال، فأنا امرأة تبلغ من العمر ال28 عاما، تزوجت منذ 6 أعوام وأم لولد لديه 3 سنوات وأصبح هو كل الدنيا لدي، والذي يجعلني أتحمل أعباء الحياة سواء كانت مادية أو نفسية.

فأنا خريجة كلية علوم وعاشقة للغة العربية، وبالفعل عملت كمدرسة فترة قصيرة حتي رفض زوجي ذلك، وأصبحت عشيقته في المنزل ومتواجدة فقط للإستمتاع أي لممارسة الجنس معي، وليس لي أي دور أخر، وبدأ يعمل في التوقيع بيني وبين كل المقربين لي حتي أصبحت وحيدة ولم يبقي لي سواه هو وأبني.

وأستمرت القائلة في حديثها قائلة، أنا أحببته كثيرا وضحيت بالكثير والكثير من أجلوا، كالشغل والنجاح والعيشة السوية، ولكنه أستقبل ذلك كأنه حق مكتسب وواجب ملزمة بالقيام به، فأنا مازلت في عمر صغير وأريد أن أخرج وأتنزه أي لدي العديد من الإحتياجات أهمها الجنس والإحتواء، ولكنه فاشل في ذلك مما ترتب علي ذلك رفضي للعلقة الجنسية وعدم قدرتي بمشاهده جسمي لأنني أصبحت أكره بسبب ما يفعله بي.

أنا لم أعيش كأنثي تحتاج لرجل يقف في ظهرها ويشعرها بأنوثتها وأنها مرغوبة من قبل زوجها التي تحبه حب جنوني، ولكنني عشت كجارية متواجده فقط لإشباع رغبات زوجها عندما يريد أن يمارس معها العلاقة الحميمة، والتي تمارس بالشكل الذي يرغبه هو فقط وليس كما أحتاجه.

كل ما أريد أن أصله لزوجي العزيز، أنه بسبب قسوتك والمستمرة معي في علاقتنا الحميمة وعدم إهتمام بما أحتاج فأنا قررت أن اصبحت شذة جنسيا، أمارس الجنس مع نفس جنسي وذلك للتخلص من الضغوط النفسية التي أمر بها بسبب ما اعيشه مع زوجي وللإنتقام منه.

الحل:
أحب أن أجيب عليكي ان ما تفعليه لا يرضي الله وأنتي بذلك تنتقمين من نفسك وليس من زوجك، يجب عليكي أ تستغفرين الله علي ما تقومين به لأنه يهز عرش السموات السبع، ولن تشعرين بأي راحة نفسية وأنتي تغضبين الله.

يجب عليكي البعد عن زوجك فترة لأنه من الواضح ضغط علي أعصبك بشكل كبير، ولذلك يجب عليكي أخذ قسط كافي من الراحة من تحمل المسئوليات وفي حالة استمرارك في الشعور السلبي يجب عليكي البعد عنه والطلاق.

أما طفلك فانت لا تستحقينه لأن الكثير من السيدات تعاني من نفس المشكلة ولا تقوم بالشذوذ، فأنت تعانين من الأنينية والرغبة القاتلة في التمتع ولكن بالطريقة التي تناسبك، نصيحتي لكي بدلا من الذهاب لمرأة مثلك لممارسة الجنس إذهابي لطبيب نفسي يعالجك لأنك تحتاجين ذلك، لأنني أذن أن الأزمة منذ الصغر.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;