حظك اليوم الجمعة 26ــ 8ــ 2016

حظك اليوم مع برج الحمل ..تسود الأجواء السعيدة حياتك، لا تتعجل فى مواقفك واختياراتك اليومية، وكن حذرا فى العمل حتى لا تقع فريسة للأعداء، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق متعاون.

حظك اليوم مع برج الثور.. أحرص على مقابلة الود والمحبة بنفس مقدارهما سوف تكسب أصدقاء جدد وقد يحالفك الحظ وتلتقي بنصفك الأخر، سوف تشعر براحة البال فى الأيام المقبلة.

حظك اليوم مع برج الجوزاء.. لا تتعجب من حظك ولا تيأس فالحياة تخبئ لك الكثير من المفاجآت، أهتم بعائلتك حتى تستعيد الطاقة الإيجابية وتحدث مع الشريك.
حظك اليوم مع برج السرطان..سوف تخرج من المشاكل المحيطة أعتمد على مساعدة الاصدقاء، واستخدم بعض الفرص المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا.
حظك اليوم مع برج الأسد الطريق الذى تسلكه صعب، انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك وقوتك ودافع عن خططك القديمة، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.



حظك اليوم مع برج العذراء: يرجع فشلك إلى غضبك السريع، فاكتشف أهدافك الحقيقية وحاول إيجاد حل بحيث تشعر بالراحة قريبًا، لا يتعامل جسمك جيدًا مع الإجهاد الزائد، فتحتاج إلى الراحة.
حظك اليوم مع برج الميزان..أمامك العديد من المشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس وحاول أن تخرج من الملل المحيط بك من خلال نزهة أو سفر واستمع بوقتك مع أسرتك.
حظك اليوم مع برج العقرب.. تشعر بالثقة والراحة النفسية، حياتك الشخصية مليئة بالمفاجآت الجديدة ، الحب أيضا سيشكل عامل هام فى رحلة الرجوع على مستواه الطبيعي فمزيد من الحنان.
حظك اليوم مع برج القوس.. تستطيع التغلب على المشكلات والإمساك بزمام الأمور، فيجب الوصول إلى استراتيجية جديدة، وابتعد عن الطمع فى مجال العمل حتى لا تخسر الأصدقاء.
حظك اليوم مع برج الجدى.. الحالة الصحية ربما تتعرض لقليل من الوعكات والأزمات فلا داعى للقلق فكلها أعراض زائلة، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالثقة فى المستقبل.
حظك اليوم مع برج الدلو..تحصل على استقرار عاطفى حول قضايا معينة كانت تتطلب منك أن تكون أكثر اهتماما، الغرور يصيبك نتيجة للثقة الموضوعة فيك، فلا تبالغ فى ذلك.

حظك اليوم مع برج الحوت.. ستحقق المزيد من طموحاتك الشخصية والمادية، يسود جو من الهدوء فى المنزل اليوم، وسوف تزول التوترات، فتحاول نشر الفرحة بين أولادك اليوم.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;