الصحفيون الجدد يحاورون الخبير الاقتصادى العالمى عنان الجلالى

أجرى طلاب أكاديمية اليوم السابع " دورة التحرير الصحفى " حوارا موسعا مع الخبير الاقتصادى العالمى عنان الجلالي رئيس مجموعة هلنان للفنادق العالمية وسفير العلاقات التاريخية بين الدا نمارك والعالم العربى ومستشار الاتحاد الدولى لرؤساء الجامعات .

تناول الحوار فصولا مجهولة من قصة كفاح عنان الجلالى وكيف أصبح من غاسل صحون مغترب إلى أشهر خبير عالمى فى إدارة الفنادق ومؤسس لشركة هلنان وشخصية محل احترام الزعماء والقادة والمثقفين فى العالم.

تحدث الجلالى عن بداياته كمهاجر مصرى سافر إلى فيينا و كان يبيع الصحف في الشوارع ثم عمله في وظائف مؤقته كثيره ولمرات عديدة كان شابا بلا ماؤي ,واضطر للمبيت بملجا بوسط فيينا .وبعد ذلك انتقل شمالا الي مملكة الد نمارك حيث عمل " غاسل صحون "دون أجر ولكن في مقابل وجبه طعام ، كما شغل أعمالا تطوعية في وظائف مختلفه في وقت فراغه في الفنادق والمطاعم ، لتوسيع خبرته ولكسب الاحترام وبعد عدة سنوات في الدنمارك أصبح مواطنا دنماركيا بارعا في صناعة الضيافة والفندقة . شغل مناصب مختلفه حتي أصبح المدير العام ثم تولى إدارة وتأسيس أكثرمن 40 فندقا حول العالم وهى شركة هلنان للفنادق العالمية التى تجمع بين هيليوبوليس والجزء الثانى من اسمه عنان ومن المعروف أن الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته باراك أوباما قام بتكريم عنان الجلالى فى البيت الأبيض بالقمة الدولية لريادة الأعمال .

عنان 1

عنان 5

عنان الجلالى رئيسية

عنان

عنان2

عنان3

عنان الجلالى 333



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;