المصطبة.. الكليم.. ولمبة الجاز.. جدد منزلك بقطع الديكور القديمة

قطع الديكور العربى تعود على الساحة بشكل كبير فهى تضفى على المنزل جوًّا من الألفة والبهجة بشكل كبير، وتعيد إلى أذهاننا ذكريات الأجداد وبيت العائلة ووجودها أصبح من القطع المميزة فى أى منزل.

يقول مهندس الديكور "وسام العربى"، أصبحت المصطبة من القطع التى توجد فى أفخم المنازل عندما نقوم بعمل تنجيد فخم وأنيق لها، كذلك لمبة الجاز التى أُحيلت على المعاش مع دخول الكهرباء جميع المنازل باتت من قطع الديكور الرومانسية خاصة عند تقديمها مرسومة بالألوان الزاهية التى تتماشى مع باقى ألوان المفروشات.

ويضيف "العربى" هذا بالإضافة إلى قطع الكليم المصنوعة يدويًّا من الصوف المصرى الأصيل فهى أفضل بكثير من السجاد الصناعى والموكيت الذى يتسبب فى كثير من أنواع الحساسية، كما أن الكليم يمكن أن يتم تنفيذه بالألوان التى تتناسب مع باقى الوان الديكور أو المساحات المطلوبة فى المنزل وهذا يجعله الأفضل فى كثير من الأحوال، بالإضافة إلى أن عملية التنظيف تكون أسهل من قطع السجاد الكبيرة ذات الألياف الصناعية.

ويختم "وسام" حديثه قائلا "من فات قديمه تاه" والديكورات القديمة، هى منبع للأفكار الحديثة فى كثير من الأحيان ولكنها فى كل الأحوال هى الأصل.



ديكور  (1)

ديكور  (2)

ديكور  (4)

ديكور  (5)

ديكور  (6)



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;