فيديو معلوماتى.. تعرف على مخاطر النوم لساعات طويلة

كثرة النوم من المشاكل التى يجهلها الكثيرون ،ويعتقدون ألا ضرر فى ذلك، على الرغم من أنه يسبب مشاكل صحية تؤثر على أعضاء الجسم، وتزيد من خطر الإصابة بالسمنة المفرطة، لذا ينصح دائماً بالاعتدال فى عدد ساعات النوم وألا تزيد عن 8 ساعات أو تقل عن 6 ساعات. ووفقاً لما ذكره موقع healthline فإن أضرار الإفراط فى النوم هى: الإفراط فى النوم قد يزيد من خطر الإصابة بمرض السكر نتيجة خلل الهرمونات.بعض الأشخاص يتعرضون لمشاكل صحية فى القلب تسبب الجلطات وانقطاع التنفس.قد يزيد من خطر الإصابة بمرض السمنة بسبب تراكم الدهون فى الجسم، خصوصا البطن والأرداف.يعرضك للصداع المزمن والمتواصل وعدم القدرة على التركيز.يسبب ألما شديدا فى الظهر نتيجة الضغط على فقرات العمود الفقرى وتشنج فى المفاصل.فى بعض الأحيان قد يسبب النوم لفترات طويلة الأرق والقلق والمزاج السيئ.



الاكثر مشاهده

ماذا قال فقوسة بعد عودته لقائمة الإسماعيلى أمام الجونة؟

حكم رومانى يدير لقاء الإسماعيلى والجونة

اضبط مخالفة.. أهل قرية شبرابابل بالمحلة: تراكم القمامة يصيبنا بالأمراض (صور)

سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 27 مايو 1962.. الشيخ الغزالى فى مناقشات الميثاق الوطنى بحضورعبدالناصر: «لو أن النساء يطلبن المساواة بالرجل ما وجدت فى أغلبية الشارع عاريات»

مقالات صحف الخليج.. سام منسى: إيران مصغرة فى أكثر من مكان.. محمود الريماوى: استقالة ماى..مزيد من الانقسامات.. عبد الرحمن الطريرى: إيران التى لا تريد التفاوض.. وتهرول من أجله

النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

;