شاهد طفل يتحول إلى "تمثال حجرى" فى حالة طبية نادرة (صورة)

فى حالة طبية نادرة تحول طفل إلى ما يشبه التمثال الحجرى ، حدث ذلك بعد 15 يوما فقط من ولادته، حيث بدأ جلده فى التحول إلى مادة أشبه بالحجارة كحالة طبية نادرة.

وحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ، فإن الفتى ، الذى يبلغ من العمر 11 عاما ، يعانى من مرض جلدى نادر، حيث يتساقط جلد الطفل ويحل محله قشور سوداء سميكة ، تمنعه من المشى وحتى من الحديث.

وكشف الدكتور سابينا باتراى ، طبيب الأمراض الجلدية نيبالى ، أن حالته كانت سيئة ومؤلمة جدا فى اليوم الأول بسبب التأخر فى علاجه.

ويعانى الطفل من الوحدة وابتعاد الأطفال عنه بسبب خوفهم من حالته ، فيما ازدادت مأساة أسرة الطفل ، بعدما أكد الأطباء فى باجلونج (مدينة فى نيبال) أن مرضه الفطرى لا يمكنهم علاجه.
وقال ناندا ، والد الطفل، أنه يكسب فقط 44 يورو شهريا من خلال عمله كعامل بسيط ، مضيفا أنها ليست كافية لتغطية تكاليف العلاج، التى علموا أنها باهظة ولا تتوفر إلا فى المستشفيات الخاصة.

وجمعت المغنية البريطانية الشهيرة جوس ستون ، ، لأسرة الطفل الأموال لعلاجه ، بعد أن شاهدت مقطع الفيديو الذى نشره المغنى النيبالى "سانجاى شريستا" عبر مواقع التواصل الاجتماعى .

وقال والد الطفل:"لن نشكرها أبدا بما يكفى ، لكننا ممتنون جدا لـ "جوس ستون" لأنها فعلت ما لا يمكن لأحد آخر فعله ، أنا مدين لها بحياتى."




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;