مريض بالفشل الكلوى من الإسكندرية يستغيث ..ويطالب بتكاليف متبرع للكلى

ناشد بلال عباس محمدى من الإسكندرية، ويعانى من فشل كلوى، الإعلامى عمرو الليثى، عبر صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بتكاليف متبرع كلى.

وقال "بلال" عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك": موجها حديثه إلى (عمرو الليثى) أن يهتم بمشكلته امتثالا لقول نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام (الخير فّى أمتى إلى يوم الدين).. أنا بلال عباس محمدى.. من الإسكندرية... طالب فى كلية الآداب جامعة الإسكندرية ، وأعمل موظف استقبال بالبيت الفنى للمسرح.. التابع لوزارة الثقافة مقابل أجر عمل (أجر يومى) بمرتب ٥٦٠جنيها شهريا وليس لى تأمين... حيث أننى يتيم الأبوين ووحيد وأعانى من الفشل الكلوى منذ أربع سنوات بسبب السكرى من النوع الأول وضغط الدم المرتفع.

وأضاف بلال عباس مخاطبا عمرو الليثى : حاولت كثيرا أن التواصل معك وأعطيتنى رقم سيدة فاضلة ، وكان ردها شأن كثيرين عندما طلبت منى متبرع قريب من الدرجة الأولى ، وأنا كما ذكرت يتيم الأبوين ووحيد ولم يتم تثبيتى فى عملى ، ولم أمضى عقد حتى الآن ، ودخلى بسيط ، الحمد لله على كل شىء ، ولكنه كما تلاحظ راتبى لايكفى للعلاج والمعيشة ولكن فى بعض الأحيان أتلقى مساعدات من أهل الخير.

وأشار بلال عباس: حاولت كثيراً التواصل مع برامج مثل(صوت الناس) وبرنامج وائل الإبراشى ، وصوروا معى تقريرا ، ولكنهم لم يذيعوه حتى الآن... أيضا أرسلت خطابا لرئاسة الجمهورية ولم يتم الرد ، وكذلك للملك وولى العهد بالمملكة العربية السعودية ، فأرسل إلى ولى العهد لإرفاق جواز السفر ، فأرسلت الصورة مرة أخرى والتقارير وجواز السفر ولم يتم الرد حتى الآن... كل هذا خلال الأربع سنوات الأخيرة.

متسائلا : فبالله عليك ماذا أفعل وأنا حالتى تسوء يوما بعد يوم ، وأنا طموح وأملى فى الله سبحانه وتعالى ، أن أعيش فى حالة صحية مستقرة ، كما أننى أدرس ليسانس الآداب حاليا بعد أن حصلت على بكالوريوس الإعلام جامعة القاهرة حتى يساعدنى فى عملى ، وعندما يطلب منى أن آتى بمتبرع فعلىّ التزام أن أجرى له التحاليل الطبية والفحوصات على نفقتى الخاصة ، وهى كما تعرف وتسمع أنها مكلفة ، حيث تصل إلى مايقرب من أربعة آلاف جنيه ، وإذ لاقدر الله لم يتوافق معى المتبرع من خلال الفحوصات فسوف أضطر أن أبحث عن آخر وآخر حتى نصل إلى مرحلة التوافق وكل هذا على نفقتى الخاصة.. هذا غير أجره هو ، وهذا فوق طاقتى وإمكاناتى بكثير.

واستطرد بلال عباس قائلا: استنجد بك وأستحلفك بالله العلى القدير أن تهتم بحالتى كما عهدناك... آسف للإطالة ، وشكرا جزيلا وجعله الله فى ميزان حسناتك..... للتواصل من خلال تلك الأرقام /01286701199_01099011291



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;