6 شركات تقتنع أن الاهتمام بالسيارة يبدأ من مفتاحها

يعتبر مفاتح السيارة رمزا مهما فى ملكية السيارة، وفى حين أن بعض الشركات المصنعة للسيارات لا تهتم به بشكل كبير وتوفره فى شكل تقليلى للغاية، إلا أن البعض الآخر يهتم بهذه المفاتيح بشكل كبير بل ويوفر بها الكثير من التكنولوجيا، حيث نرصد أبرز هذه الشركات كما يلى: توفر شركة BMW مفاتح ذو مظهر مستقبلى ذكى، والذى يمتلك الكثير من المميزات أكثر من مجرد فتح باب السيارة، حيث تمتلك شاشة لمسية بمقاس 2.2 بوصة، والتى تتيح التحكم فى أبواب السيارات والتكييف ومعلومات المحرك الكهربائى وغيرها.

من أكثر مفاتيح السيارة المميزة، والذى يعتبر مفيد للغاية خاصة لمن يكرهون الإمساك بالمفاتيح التقليدية، حيث يمكن ربطه حول المعصم، ويمكن التحكم من خلاله فى فتح وقفل السيارة وهو مقاوم أيضا للماء.

يمكن الحصول على سيارات فولفو بدون أى مفاتيح على الإطلاق لمن لا يحبون المفاتيح، حيث تقوم هذه التكنولوجيا الجديدة بإقران السيارة بلوتوث الهاتف الذكى الخاصة بالمستخدم وتطبيق ذكى فريد فى تصميمه، ومن المتوقع تعميم هذا البرنامج فى 2017.

لا يوفر المفتاح الذى لهذه السيارة الكثير من المميزات، ولكن تصميمه المعدنى الذى يأتى فى شكل درع يعد من الأمور المميزة بشكل كبير .

يأتى مفتاح نموذج S من سيارة تسلا فى شكل مميز للغاية، حيث يأتى فى شكل سيارة صغيرة، وبالإضافة إلى فتح وغلق أبواب السيارة، يمكن استخدامه للتحكم فى حركة السياسة للخلف أو للأمام، دون وجود أى خض داخل السيارة توفر مفتاح فى شكل سيارة صغيرة، والذى يمكن استخدامه كفلاش ميمورى USB، بالإضافة إلى استخدامه كمفتاح أيضا.
















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;