"أدوبى" تطلق أداة ذكية للمعلنين تساعدهم فى تسويق منتجاتهم بشكل أفضل

كشفت شركة "أدوبى" عن أداة ذكية جديدة تسمح للمعلنين تسويق منتجاتهم للمستخدمين بسهولة مع ضمان وصولها لجميع المعنين بعيدا عن الإعلانات المزعجة، وأطلقت على هذه الأداة اسم Device Co-op.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن أدوبى تجعل الإعلانات التى يراها المستخدمين تختص باهتماماتهم فقط بعيدا عن الإعلانات المزعجة وبغض النظر عن الأجهزة التى يستخدمونها، فعندما تشترك العلامات التجارية فى برنامج co-op، يكونوا قادرين على معرفة نوعية الأجهزة التى يعتمد عليها المستخدم، وهو ما يتيح للمستخدم عدم رؤية الإعلان أكثر من مرة عند استخدامه أكثر من جهاز لتصفح نفس الموقع.

وتعتقد أدوبى أن الطرق الحالية لقياس كيفية الوصول إلى المستخدمين فاشلة، لأنها لا تهتم بالمستخدمين، فبدلا من الحاجة إلى الكوكيز التى يقوم المعلنين بحسابها لمعرفة انطباعات المستخدمين، فإن أدوبى توفر طريقة أكثر فاعلية.

طريقة عمل الأداة الجديدة فاذا قام المستخدم بزيارة موقع على شبكة الإنترنت من خلال هاتف آى فون، ثم قام بفتح نفس الموقع باستخدام جهازه اللوحى، فسوف يتم اعتباره شخص واحد بدلا من اثنين، وهو ما يجنب المستخدمين رؤية نفس نافذة الإعلانات مرتين.

ولأن أدوبى تعرف أن الجهازين مملوكان لنفس المستخدم، فستتوقف عن طرح مزيد من الإعلانات التى لها نفس الغرض. ويحتاج أعضاء Co-op لإعطاء أدوبى القدرة على الوصول إلى مُعرفات تسجيل الدخول بشكل مشفر ID وHTTP وذلك لحماية هويتهم.

وتوفر هذه الميزة للمستخدمين الحصول على إعلانات أقل للعلامات التجارية، أما بالنسبة للمعلنين فهى تتيح لهم التنافس مع معلنين أكبر مثل جوجل وفيس بوك.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;