10 تطبيقات تستعد للمنافسة فى 2016 Trello وEpicurious أهمها

هناك الكثير من التطبيقات التى تأمل أن تكون على قائمة المنافسة خلال عام 2016 والتى توفر الكثير من المميزات للمستخدمين مما يسهل الأمور عليهم، والتى نرصد أبرزها كما يلى: -تطبيقات تنظيمية - تطبيق Trello من التطبيقات المميزة التى تمكن المستخدم من تنظيم جدول مواعيده، وهو من التطبيقات الجيدة لتنظيم المواعيد الفردية أو المواعيد الجماعية، ويتم وضع كل مهمة داخل عمود منفصل ويحصل المستخدم على بطاقتها الخاصة، ويمكن للمستخدمين الحصول عليها على أندرويد وiOS.

-تطبيقBrightNest: يوفر هذا التطبيق المساعدة فى إصلاح أى شىء فى المنزل، بما فى ذلك توفير النصائح لفعل ذلك بالإضافة إلى الأماكن التى تباع بها هذه الأدوات، كما يمتلك التطبيق العديد من النصائح للقيام بالعديد من الأمور.

-تطبيقات الأكل الصحي تطبيق Epicurious يوفر هذا التطبيق أكثر من 100 ألف وصفة للطعام الصحى، والتى يمكن للمستخدمين الاستفادة بها، كما يمكن بكل سهولة البحث وتعديل وتجنب أى من المكونات التى لا توجد لدى المستخدم، كذلك فإن التطبيق يوفر مقالات عن الطعام والترفيه والتسوق بشكل يومى.

تطبيق Week Menu من التطبيقات المفيدة جدا للذين يبحثون عن عمل رجيم لتخفيف الوزن، حيث يساعدهم هذا التطبيق على وضع جدول للطعام يسيرون عليه طوال الأسبوع.

تطبيق MyFitnessPal حساب السعرات الحرارية تعتبر من أبسط الوسائل الشعبية للحفاظ على نمط حياة صحى، وذلك بمجرد تسجيل مؤشر كتلة الجسم، فإن التطبيق سيحدد عدد السعرات الحرارية الصحية، وهذا يتوقف على أهداف المستخدم.

-معرفة شيء جديد: تطبيق Duolingo معرفة لغة جديدة من الأشياء الجيدة، حيث يعد تطبيق Duolingo واحد التطبيقات الذى يجعل القراءة عملية غير شاقة من خلال تعليم هذه اللغة بسلسلة من الدروس على غرار الألعاب.

-تطبيق Coach.me يعد أحد التطبيقات التى تساعد على إبقاء المستخدمين فى حالة تحفز للقيام بالكثير من الامور والمهارات، كما أنه يعمل على تشجيع المستخدمين على القيام بهذه المهارات بكل سهولة.

-تطبيقات السفر: Hopper يعتبر من أفضل التطبيقات للتخطيط ليوم الإجازة، حيث يمكنه أن يخبر المستخدم عن الاماكن والرحلات الرخيصة،وهو ما يساعد المستخدم فى توفير النفقات وحفظها بشكل جيد.

تطبيق Kayak من أفضل خدمات حجز رحلات الطيران فى العديد من المدن بالإضافة إلى حجز الفنادق، كما يمكنها ان تتيح للمستخدم استئجار سيارات وغيرها من الأمور الأخرى.

تطبيق Bonjournal يعتبر واحدا من أفضل التطبيقات التى تساعد المستخدمين على تذكر رحلاتهم، حيث يتيح لهم كتابة بعض الملاحظات خلال هذه الإجازات وإضافة بعض الصور إليها.
























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;