أول بث مباشر بين محمد بن راشد وهزاع المنصوري

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، هزاع المنصوري، أول رائد فضاء إماراتي، على نجاحه في الوصول إلى محطة الفضاء الدولية، مشيراً إلى أن شعب الإمارات يفتخر بما حققه هزاع. وأبلغ رائدَ الفضاء، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة هذا الإنجاز.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في أول جلسة بث مباشر مع هزاع من محطة الفضاء الدولية، إن هذه اللحظة تجسد تحقق طموح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،حيث كان يدعو رواد الفضاء إلى أبوظبي للحديث معهم حول الفضاء.

وأكد أن طوابير من الشباب والبنات سيتبعون مسيرة أول رائد فضاء إماراتي، ويمرون بالامتحانات نفسها التي مر بها، مضيفاً : أنا وأخي محمد بن زايد لا نعترف بالمستحيل، كلمة المستحيل لا وجود لها أمام قوة إرادة الإنسان.

وتتواصل الآن فعاليات أول جلسة بث مباشر من الفضاء مع هزاع المنصوري من مركز محمد بن راشد للفضاء. محمد بن راشد يتحدث في جلسة بث مباشر مع #أول_رائد_فضاء_اماراتي هزاع المنصوري من محطة الفضاء الدولية، وذلك من مركز محمد بن راشد للفضاء. https://t.co/pKfMwKBwi9 — Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) September 27, 2019



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;