Moto G3 وOnePlus X وiPhone SE.. هواتف بمواصفات مناسبة ومش هتكلفك كتير

أصبحت الهواتف الذكية أحد المطالب الحياتية المهمة للكثيرين منا، لكن تبقى المعادلة الصعبة فى رغبتنا الحصول على هواتف بمواصفات راقية وبأسعار منخفضة، وفيما يلى نعرض مجموعة من الهواتف الراقية، والتى توفر مجموعة كبيرة من المميزات لكنها تأتى بأسعار مقبولة إلى حد ما والتى نرصد أبرزها كما يلى: -Nexus 6 يعتبر من أفضل الهواتف ذات الجودة المقبولة، كما أنه يأتى بسعر معقول، حيث يعتبر الجيل الأخير من أجهزة Nexus ، وهو مصنوع من قبل شركة موتورولا، ويوفر شاشة ضخمة 6 بوصة، وعلى الرغم من أنه لا يمتلك الكثير من المواصفات التى تمتلكها الهواتف الحديثة إلا أنه مقبول إلى حد كبير، وهو متاح بسعر 280 دولارا.

-هاتف Moto G3: يعد من أفضل الهواتف التى تأتى بسعر أقل من 200 دولار، وعلى الرغم من أن مواصفاته تأتى محدودة نوعا ما، لكنه فى نفس الوقت يظل يمتلك سرعة فى أداء كل المهام التى يحتاجها المستخدم، وهو يأتى بشاشة 5 بوصة، ويمتلك بطرية تدوم لفترة طويلة، مع ميزة مقاومة الماء والغبار.

-هاتف OnePlus X أطلقته شركة OnePlus خلال شهر أكتوبر الماضى، وهو يمتلك تصميما مميزا للغاية، بالإضافة إلى شاشة فائقة الجودة، وكاميرا قوية إلى حد كبير، كما أنه يتضمن ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، ويأتى بسعر يصل إلى 249 دولارا.

-هاتف Nexus 5x: يعد واحد من أفضل الهواتف فى فئة أسعار 300-399 دولارا، حيث يوفر مواصفات قوية للغاية لإرضاء احتياجات المستخدمين، وهو يأتى بخيارى ذاكرة داخلية إحداهما 32 و64 جيجا بايت.

-هاتف Moto X Pure أصبحت موتورولا واحدة من أفضل الشركات المصنعة للهواتف ذات الجودة العالية والتكلفة المنخفضة، حيث إن هاتف Moto X Pure يعد أفضل هاتف طرحته الشركة، ولكن فى نفس الوقت يأتى بسعر مقبول بشكل كبير حيث يأتى بـ349 دولارا، ويضم بداخله كاميرا جيدة وشاشة ممتازة ومعالج سريع.

-هاتف iPhone SE : من الهواتف المميزة التى أطلقتها أبل مؤخرا، وعلى الرغم من أنه من الهواتف الراقية إلا أنه يمكن الحصول على نسخته بحوالى 400 دولار مع مواصفات راقية للغاية، وهو الأمر المعهود عن شركة أبل طوال الوقت.
















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;