واتس آب جولد..7 معلومات عن النسخة الخبيثة الأكثر انتشارا فى العالم

تلقى مستخدمو واتس آب التطبيق الأكثر شهرة فى العالم منذ عدة أيام رسالة خبيثة تطالبهم بالتحديث إلى نسخة تحمل اسم واتس آب جولد ، ومن أجل الحصول عليها يجب الضغط على زر معين داخل الرسالة التى تصل من رقم مجهول لمستخدمين واتس آب حول العالم، وهو الأمر الذى أزعج الكثير من المستخدمين وأثار تخوفهم، خاصة أن الرسالة تدعى أنها قادمة من شركة واتس آب، وعلى الرغم من نفى إدارة واتس آب أى من هذه الأشياء وتحذيرها للمستخدمين، إلا أن هناك البعض الذى لا يزال يقع فيها. وفيما يلى نرصد لمستخدميى تطبيق التراسل الفورى واتس آب بعض المعلومات التى يجب معرفتها عن رسالة واتس آب جولد الخبيثة التى تعمل على سرقة البيانات الموجودة على الهاتف بما فى ذلك تفاصيل الحسابات البنكية.

1. توصف بأنها الإصدار الحصرى لتطبيق واتس آب، وتقول للمستخدمين إنها غير متوفرة لجميع المستخدمين ويمكن تثبيتها فقط عن طريق الدعوة لأصدقائك على واتس آب.

2. يطلب من المستخدمين الضغط على رابط من خلال واتس آب يفتح على موقع خبيث www.goldenversion.com. 3. تدعى رسالة واتس آب الخبيثة أن نسخة واتس آب جولد هى متوفرة فقط للشخصيات الشهيرة ما يسمى "حساب المشاهير".

4. وتزعم الرسالة أن الـ"WhatsApp الذهبى" حتى الآن يستخدم فقط من قبل المشاهير، وتضم ميزات إضافية تشمل مكالمات الفيديو، والقدرة على إرسال 100 الصور فى وقت واحد. 5. الغرض من رسالة واتس آب الخبيثة هو سرقة البيانات الخاصة بك وتتبع تحركاتك، وتحميل البرنامج التى تصيب الهاتف الخاص بك بالبرمجيات الخبيثة. 6. ليست هذه المرة الأولى التى يظهر فيها رسالة من الهاكرز على واتس آب، ولكن خلال السنوات السابقة كانت هناك رسالة شعبية من الهاكرز تطلب من المستخدمين تحميل نسخة باسم واتس آب بلس. 7. قالت شركة واتس آب إن المستخدمين سيصلهم رسالة على البريد الإلكترونى إذا كان هناك أى نسخة جديدة من واتس آب ولن يتم إرسالها بهذا الشكل.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;