حذاء ذكى للأطفال مزود بلعبة وريموت كنترول للتحكم بها

كشفت شركة Sketchers عن حذاء ذكى جديد مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة و10 سنوات والمصمم لترفيههم وإبقائهم هادئين، بفضل دعمه بلعبة ذكية يمكن للأطفال الانشغال بها والاستمتاع بمغامراتها فى أى وقت وأى مكان.

مواصفات الحذاء الجديد ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية دعم الحذاء بلعبة بسيطة ومسلية تناسب الأطفال فى هذه السن الصغيرة، حيث يضغط الطفل على مجموعة من الأزرار الملونة، ليبدأ فى استخدام اللعبة والاستمتاع بمراحلها المختلفة التى تزداد صعوبة مع زيادة المستويات، بالإضافة إلى إمكانية التحكم فى اللعبة عن بعد بواسطة جهاز تحكم.

وقال "جون لونج" منسق التسويق البصرى بشركة Sketchers "جاءت فكرة هذا الحذاء الذكى بعد انتشار وزيادة شعبية الأجهزة القالبة للارتداء، حيث يحب الأطفال الألعاب التفاعلية والأجهزة الذكية والألعاب، كما يسهل هذا الحذاء على الأطفال استخدامه بفضل دعمه بريموت كنترول وزر للتخلص من الصوت، حتى لا يسبب الإزعاج للمتواجدين حوله.

سعر الحذاء الجديد يتوفر الحذاء الذكى بسعر 65 دولارا، وطالب عدد من المستخدمين بضرورة إنتاج نسخة مخصصة للكبار، لذا تفكر الشركة فى إنتاج نسخ أكبر تناسب الكبار.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;