سناب شات يطلق تصميما جديدا وتغييرات كبرى بميزة Discover

أطلق سناب شات الشهير تحديثا جديدا لإعادة تصميم وهيكلية التطبيق الثانى أكبر شعبية فى العالم بعد فيس بوك، وأبرز تغييرات سناب شات الجديدة ستلاحظها فى ركن Discover المخصص فى عرض أهم الأخبار، والذى تشترك فيه مؤسسات إخبارية كبرى مع سناب شات مثل BuzzFeed وMTV، والتغيير عن طريق وضع المحتوى الخاص بهذا الركن جنبا إلى جنب مع قصص الاعتيادية التى تظهر على تطبيق سناب شات الذى يتصفحه المستخدمون.

وأصبح مستخدم سناب شات قادرا على الاشتراك فى القنوات التابعة لركن Discover لمتابعة محتواها أولا بأول، وفيما يلى نرصد أهم التغييرات التى ضمها تحديث سناب شات الجديد.

سناب شات Stories page لم تعد الصفحة المخصصة بعض القصص تحتفظ بشكلها القديم على سناب شات، ففى السابق كانت شركات Discover تظهر فى الأعلى ويمكن للمستخدم الضغط على الدائرة الخاصة بهم على سناب شات من أجل تتبع الأخبار، ولكن الآن الشكل الجديد أصبح مختلفا تماما ويضم أيقونات خاصة بالأخبار تناسب مستخدم سناب شات، عن طريق عرض الأخبار بشكل متحرك داخل كل قناة. كما أن تصميم سناب شات الجديد يجمع بين قنوات Discover ، والقصص الحية، والمحتوى الخاص بسناب شات معا لتقديم محتوى أكثر تنوعا للمستخدمين.

محتوى متنوع على Discover التصميم الجديد الذى أطلقه سناب شات مؤخرا يجعل الركن الخاص بـDiscover أكثر تنوعا، وأصبح شركاء سناب شات قادرين على تقديم مزيج من الفيديو، ومسابقات، والنصوص بطريقة مختلفة كل يوم، يمكن للمستخدم الاشتراك فى أى قناة، من أجل أن يصل إليه كل ما يتم نشره أولا بأول فى المقدمة، عدا الفيديو المباشر على سناب شات. من الجدير بالذكر أن التحديث الجديد الذى يضم واجهة مختلقة لركن Discover يعطى سناب شات القدرة على إظهار المحتوى الخاص بها بطريقة أكثر تطورا من أى وقت مضى، وكانت تلك الخطوة مهمة فى ظل الشعبية الكبيرة التى يحصل عليها التطبيق يوما بعد يوم.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;