فيس بوك ماسنجر يتيح لمستخدمى أندرويد إرسال رسائل SMS

أطلقت "فيس بوك" تحديثا جديدا لتطبيق Facebook Messenger يتيح لمستخدمى أندرويد القدرة على إرسال رسائل نصية SMS من خلال التطبيق بدلا من تطبيق الرسائل الافتراضى، وذلك فى محاولة من قبل الشركة لجعل تطبيق Messenger هو التطبيق الوحيد الذى يعتمد عليه المستخدم للتواصل مع أصدقائه.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد كان تطبيق Facebook Messenger يدعم قبل ذلك رسائل SMS إلا أن الشركة ألغتها بحلول 2013 نتيجة ضعف اعتماد المستخدمين عليها، إلا أن الشركة أعادت مرة أخرى ميزة التوافق مع رسائل SMS فى وقت سابق من هذا العام، ولكنها كانت متاحة لعيّنة صغيرة من المستخدمين فى شكل تجريبى.

ووفقا لـ"ديفيد ماركوس" نائب رئيس منتجات تطبيقات التراسل بفيس بوك، فإن التطبيق لا يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل النصية المجردة فقط، بل يمكن من خلاله إرسال مقاطع الصوتية والملصقات ومشاركة الموقع، بالإضافة إلى باقى المميزات الافتراضية، وذلك من خلال رسالة قصيرة SMS وليس رسالة دردشة ضمن تطبيق المسنجر.

يذكر أن هذه الميزة متاحة بداية من اليوم لجميع مستخدمى فيس بوك حول العالم الذين يعتمدون على نظام التشغيل أندرويد، لكن حتى الآن لا توجد أى معلومات عن إمكانية إتاحته لنظام التشغيل iOS.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;