لأول مرة فى التاريخ.. بث مباشر على الإنترنت من داخل مسرح "برودواى"

خلال الفترة الماضية، انتشر البث المباشر على الإنترنت بشكل كبير وغير مسبوق وهو ما جعل هناك العديد من المسارح ودور الأوبرا تقوم بعمل بث حى للعروض التى تقدمها على الإنترنت، ولكن حتى الآن كان مسرح برودواى الشهير بعيدًا عن هذا الأمر، وهذا الواقع سيتغير خلال 30 يونيو الجارى، لأن المستخدمين فى المنزل وداخل وسائل المواصلات سيمكنهم مشاهدة عرض مسرحى من داخل "برودواى" على هواتفهم الذكية.

وأعلنت إدارة المسرح عن خدمة BroadwayHD على الإنترنت التى ستبث عرض She Loves Me مباشرة للجميع، وكانت خدمة BroadwayHD تقدم عروضًا معادة منذ أواخر العام الماضى، ولها تطبيقات متاحة على هواتف أبل آيفون، ولكنها ستكون المرة الأولى الذى يتم فيها البث مباشرة.

ووفقًا لما جاء على موقع New York Times الأمريكى فكانت livestreaming غير مفعلة فى السابق خوفًا من التأثير على عدد العملاء الذين يشترون التذاكر، ولكن تم الوصول إلى إتاحة عروض معينة عبر خدمة البث المباشر، وهذه الخدمة ليست مجانية فتقدم BroadwayHD اشتراكات شهرية سعرها 15 دولارا و170 دولارا لمدة عام. من الجدير بالذكر أن مسارح برودواى تعد الأشهر فى العالم، ومنطقة مسرح برودواى إحدى أهم معالم السياحية فى نيويورك، وفقًا لرابطة برودواى، فبلغت مبيعات التذاكر 1.27 مليار دولار أمريكى فى موسم 2014 الماضى.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;