4 تقنيات متطورة داخل سيارة مرسيدس الجديدة أبرزها تصميم يتغير تلقائيا

خلال معرض CES 2016 كشفت شركة مرسيدس عن نموذج جديد لسيارتها الذكية المستقبلية، والتى أبهرب بها الحضور بسبب تقنياتها المتطورة والإضافات الكبيرة التى ضمتها إليها وجعلتها فاخرة وذكية بشكل يناسب متطلبات المستقبل، وإذا كنت تريد التعرف أكثر على مزايا سيارة مرسيدس الجديدة فرصد موقع techinsider الأمريكى أهم التقنيات الحديثة التى ضمتها الشركة لسيارة المستقبل الخاصة بها.

1- تصميم يتحول على الطريق تلقائيا أضافت الشركة تكنولوجيا جديدة تسمح للسائق فى تغيير تصميم السيارة الخارجى عندما يصل لسرعة معينة، من أجل زيادة القوة على الطريق.

2- ذكية بالكامل من الداخل قررت شركة مرسيدس أن تبهر المستخدمين بعدد من التقنيات داخل السيارة، التى تجعل المستخدم على دراية بما يحدث حوله على الطريق بطريقة ذكية، والتواصل مع السيارة ببعض الأزرار وتغيير شكل.

3- مرايا تتحول إلى شاشة دعمت مرسيدس نموذج سيارتها الذكية الجديد بميزة جديدة وهى تحويل المرايا الأمامية إلى شاشة ذكية، يمكن متابعة ما يحدث حول السيارة فى الوقت الفعلى.

4- أبواب سيارة فائقة الحساسية نموذج سيارة مرسيدس الجديد مدعوم بميزة مهمة للغاية، وهى متعلقة بطريقة تعامل المستخدمين مع الأبواب، فتخلت الشركة عن المقابض التقليدية واستبدلتها بأبواب ذكية تفتح عند الضغط عليها.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;