"واتس آب" تسمح للمستخدمين الاستماع ومشاركة المقاطع الموسيقية مع أصدقائهم

يخطط تطبيق واتس آب لإطلاق مجموعة من المزايا الجديدة للمستخدمين حول العالم، وهذا سيكون خلال التحديث القادم لتطبيق واتس آب على هواتف الأندرويد والـIOS، وأهم هذه المزايا سيكون واحدة من شأنها السماح لمستخدمين واتس آب بتبادل والاستماع إلى الموسيقى مباشرة داخل التطبيق، وقال الموقع الألمانى Macerkopf إن هذه الميزة ظهرت بشكل مبدئى داخل إصدار مطورين واتس آب، وتم رصد الميزة جديدة التى تسمح لك بتبادل الموسيقى مع جهات الاتصال الخاصة بك بشكل ملحوظ.

ووفقا للمطورين فميزة واتس آب الجديدة ستساعد فى مشاركة وتبادل المقاطع الموسيقية مع أصدقائك أثناء الدردشة، سواء الموسيقى التى تم تخزينها على جهازك، أول المقاطع الموجودة بالفعل على خدمة أبل الموسيقية.

وستعمل ميزة واتس آب الجديدة عن طريق السماح لك بمشاركة المقاطع التى سيتمكن المتلقى من الوصول إليها مباشرة من داخل التطبيق عبر أيقونة مخصصة ثم اضغط للاستماع، كما أن تحديث واتس آب القادم سيشمل القدرة على إنشاء مجموعات عامة مخصصة للمقاطع الموسيقية.

ومن المتوقع أن جلب تحديث واتس آب القادم دعم الرموز التعبيرية العملاقة، التى سيتم عرضها 3 مرات أكبر من تلك الموجودة حاليا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;