لو مستعجل.. 5 حيل بسيطة لشحن هاتفك الآيفون بشكل أسرع

أن تكون بطارية هاتفك بحالة جيدة، فهذا لا يعنى أنها تشحن بشكل أفضل وأسرع، فربما يحتاج بعض المستخدمين أحيانا لشحن بطاريتهم بشكل أسرع لحاجتهم لها، وفيما يلى مجموعة من النصائح التى تساعدهم على فعل ذلك كما يلى: -لا تستخدم جهاز الكمبيوتر: فإذا كنت تبحث عن سرعة الشحن، فإن الاعتماد على مصدر تيار كهربائى ثابت أفضل من الاعتماد على منفذ USB لجهاز اللاب توب، وهو من شأنه شحن الهاتف بشكل أسرع.

-احصل على شاحن مختلف: ربما يعتقد البعض أن الشاحن الذى يأتى به الهاتف هو الأكثر أمانا فى استخدامه لشحن الهاتف، ولكن هذا ليس صحيحا، فبعض شواحن الطرف الثالث يمكنها أن تكون أفضل ويمكنها أن تشحن البطارية بشكل أسرع من الشاحن التقليدى.

-احرص على إزالة الحافظة: وجود حافظة على الهاتف تؤدى إلى ارتفاع درجة حرارته وبالتالى بطء عملية شحن الهاتف، لذا فإن إزالة الحافظة الموجودة على الهاتف يجعله يشحن بشكل أسرع.

-قم بتفعيل وضع الطيران، إذا لم تكن بحاجة للهاتف: من المعروف أن الهاتف يشحن بشكل أكبر عند وضعه على وضع الطيران، حيث يقوم هذا الوضع بتعطيل وصول الهاتف للشبكة وبالتالى يقلل من استهلاك البطارية فى محاولة الحصول على اتصال بالشبكة، وهو الأمر الذى يجعل الهاتف يشحن بشكل أسرع فى النهاية.

-قم بإيقاف عمل التطبيقات والتنبيهات: يعد إيقاف الشاشة عن العمل، مع إيقاف تنبيهات التطبيقات المختلفة من الأمور التى تساعد على سرعة شحن البطارية فى وقت أقل وهو من الأمور المفيدة فى حالة استعجال المستخدم لشحن هاتفه.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;