لو مش قادر تستنى.. 4 تغيرات سيشهدها حسابك على "فيس بوك" فى الأيام المقبلة

تعمل إدارة موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منذ فترة طويلة على كل ما يهم مستخدمى الإنترنت فى محاولة منها لجعل شبكتها الاجتماعية مصدراً للمعلومات والأخبار بجانب تحديثات الأصدقاء ومتابعة المشاهير، وهذا ما دفع الموقع العملاق لتغيير العديد من سياسات عرض المنشورات وتقديم العديد من الخدمات والتقنيات للمستخدمين.

فى الأسابيع الماضية بدأ "فيس بوك" تغيير خوارزمية عرض المنشورات على المستخدمين، حيث قسمت الصفحة الرئيسية لثلاث أقسام، الأول عرض منشورات الأصدقاء الذى يتواصل المستخدم معهم باستمرار، ثم ما ينشر على المجموعات المشترك بها المستخدم، وفى النهاية منشورات الصفحات.

ومن ضمن التغيرات التى سيشهدها الموقع فى الأيام المقبلة: 1 تغيير طريقة عرض الأخبار بعد شكاوى المستخدمين من الطريقة التى يتم بها عرض الأخبار لأنها لا تساعدهم على الوصول إلى التحديثات الخاصة بأصدقائهم، قال "آدم موسيرى" نائب رئيس الشركة لإدارة المنتجات أن الموقع سيشهد تحديث جديد يدعم المحتوى الذى يربط المستخدمين وأصدقائهم لتسهيل التواصل بينهم.

2 أزرار save وshare أطلقت شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إضافتين جديدتين لمتصفح جوجل كروم، لإتاحة الفرصة للمستخدمين بحفظ ومشاركة محتوى المواقع الأخرى داخل شبكة التواصل الاجتماعى، من خلال Save وShare للمساعدة على حفظ ومشاركة الموضوعات من المواقع الأخرى داخل حسابهم على فيس بوك، بالإضافة إلى حفظ المواقع لتصفحها فيما بعد.

3 إدراج الملصقات "stickers" فى المنشورات اتاح فيس بوك للمستخدمين استخدام الملصقات فى منشوراتهم من خلال زر Feeling "اشعر بـ" لمساعتهم على التواصل بشكل مختلف، وهو التحديث الذى وصل لمستخدمى الموقع على هواتف "ايفون" على أن يصل إلى "الأندرويد" فيما بعد.

4 تقسيم المنشورات يعمل فيس بوك على طرح تحديث يجعل المستخدمين يختارون ما يريدون متابعته من أخبار من خلال قوائم يعدوها بأنفسهم، إذ يمكن للمستخدمون فى التحديث القادم الاختيار بين صفحات الرياضة والأخبار والفن والمشاهير وغيرها ووضعها فى قوائم لتظهر على الصفحة الرئيسية.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;