6 مزايا ننتظر وصولها فى هاتف جلاكسى نوت 7 المقبل من سامسونج

من المنتظر أن يصل هاتف جلاكسى نوت 7 خلال عدة أشهر، حيث ذكرت بعض الشائعات السابقة أن شركة سامسونج تستعد لعقد حدث كبير فى 2 أغسطس، وهو ما يعنى أنها قد تكشف عن الهاتف الجديد، لكن لا توجد تأكيدات حول هذا الأمر حتى الآن، وفيما يلى نرصد أبرز الأشياء التى يتوقع وصولها فى هاتف Note 7 المقبل: - معالج Snapdragon 821/823 أو Exynos 8893 ذكرت العديد من الشائعات أن الهاتف المقبل من سامسونج قد يضم معالج Snapdragon 821/823، إلا أن هناك بعض الشائعات أشارت أيضا إلى أن الجهاز قد يأتى مدعوما بمعالج Exynos 8893.

-ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت من المنتظر أن تعزز سامسونج هاتفها المقبل Note 7 بذاكرة وصول عشوائى من نوعية LPDDR4 والتى قيل إنها ستأتى بمساحة 6 جيجا بايت.

-سيمتلك نفس كاميرا Galaxy S7 فى الخلف ذكرت بعض الشائعات أن الهاتف المقبل من الشركة سيضم نفس الكاميرا التى كانت موجودة فى هاتفى Galaxy S7/S7 edge، خاصة وأنها كانت أحد أفضل الكاميرات التى عززت بها الشركة هواتفها.

-ماسح بصمة العين: كشفت عدد من التقارير أن هاتف Note 7 سيمتلك فى الأمام ماسح لقزحية العين، والذى يوفر المزيد من الحماية للمستخدمين ويعد أحد المميزات الرائعة التى ينتظرها الجميع.

-مقاومة الماء والغبار: من المنتظر أن يمتلك هاتف Note 7 ترخيص IP68 الخاص بمقاومة الماء والغبار، والذى من شأنه أن يجعل هذا الهاتف هو أول هاتف من سلسلة Note يحصل على ميزة مقاومة الماء والغبار.

-منفذ USB Type-C: من المتوقع أن تعزز شركة سامسونج هاتفها المقبل، بمنفذ شحن USB Type-C فى أسفل الجهاز، وهى الميزة التى أصبح يطلبها الكثير من المستخدمين فى وقتنا الحالى.














الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;