لو عكيت فى رمضان.. 3 تطبيقات لمساعدتك على فقدان الوزن

يعانى الكثير من الأشخاص من زيادة مفرطة فى الوزن بعد انتهاء شهر رمضان، إذ يعوض الجسم ما يفقده فى ساعات ونهار رمضان الطويل طوال الليل، ولا ينتظم الكثيرون باتباع أى نظام غذائى أو أداء التمارين الرياضية، وتفشل جميع محاولاتهم على مدار الشهر الكريم، لكن يمكن استعادة قوامك المثالى وخسارة الوزن الزائد بواسطة بعض التطبيقات المفيدة على هاتفك الذكى.

1- تطبيق iPhone Health App إذا لا تود تحميل تطبيق جديد وتمتلك هاتف آيفون إذن فيمكنك الاعتماد على تطبيق أبل الصحى الذى يتتبع أهدافك نحو فقدان الوزن ورصد مستويات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام هذا التطبيق لتتبع الخطوات.

2- تطبيق Diet Hero صمم هذا التطبيق خصيصا للمستخدمين ممن لا يفضلون مبدأ حساب السعرات الحرارية وتناول أنواع معنية من الطعام، إذ تحدد له الأطعمة التى ستتناولها ليخبرك بالطعام المسموح تناوله والكمية المتاحة لك.

3- تطبيق Fooducate لا يعتمد هذا التطبيق على فكرة اتباع نظام غذائى لمدة محددة لفقدان الوزن ثم العودة مرة أخرى إلى نفس عاداتك الخاطئة، بل يعلم مستخدمه طريقة تناول الطعام الصحى وتبنى النمط الصحى مدى الحياة، إذ يمسح المستخدم الباركود الخاص بالطعام ليخبره التطبيق هل هو صحى أم لا.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;