تسريبات من اجتماع آبل تكشف عن مميزات مهمة فى آيفون 7 بلس

ينتظر العديد من جمهور عملاقة التكنولوجيا "آبل" هاتفى آيفون 7 وآيفون 7 بلس، حيث من المتوقع أن تكشف عنه الشركة فى شهر سبتمبر المقبل، وعلى مدار الأشهر الماضية انتشرت العديد من التسريبات أفادت أن هاتف آيفون 7 بلس سيأتى بشاشة 5.5 بوصة ويدعم شريحتى اتصال.

وكشفت آخر صورة مسربة لهاتف آيفون 7 بلس عن مواصفات جديدة كان ينتظرها عشاق آبل منذ فترة طويلة، حيث حصل موقع "BGR" الأمريكى، على صورة للهاتف تم تسريبها خلال اجتماع داخلى بين آبل وشركة فوكسكون المورد الرئيسى مكونات آيفون، والتى تكشف عن ميزتين يتمتع بهما هاتف آيفون 7 بلس.

خاصية الشاحن اللاسلكى كشفت الصورة المسربة تمتع هاتف آيفون 7 بلس لخاصية الشحن اللاسلكى والتى كانت تعمل عليه آبل فى شهر يناير الماضى، وتختلف خاصية الشحن اللاسلكى التى ستوفرها آبل فى الهاتف الجديد عن غيرها حيث يمكن للمستخدم استعمال الهاتف والتحدث فيه بحرية دون انقطاع عملية الشحن.

تصميم مقاوم للماء والغبار وكشفت الصورة أيضا حصول هاتف ايفون 7 بلس على شهادة IP68 و التى تدل على تمتع الهاتف بهيكل خارجى مقاوم للماء والغبار، بجانب تلك المميزات من المتوقع أن يمتاز الهاتف بكاميرا مزدوجة 12 ميجابيكسل، وهى المميزات التى ما طالما تمناها عشاق آيفون.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;