هافينجتون بوست الأمريكى يبث لقطات حية 360 درجة من المؤتمرات الانتخابية فى أمريكا

أعلن موقع هافينجتون بوست الأمريكى اليوم عن استعداده لبث مباشر بتقنية 360 درجة من المؤتمرات الانتخابية للحزبين الجمهورى والديموقراطى يوم الاثنين المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية، والذى يعتبر أول استخدام رئيسى لتلك التكنولوجيا بعد أن اشترت الشركة الأم AOL شركة RYOT المتخصصة فى الواقع الافتراضى فى وقت سابق من هذا العام.

ووفقا لما ذكره موقع "the verge" الأمريكي، تم تشكيل فريق من المراسلين والمنتجين فى RYOT HuffPost الجديدة فى كليفلاند وفيلادلفيا، لنقل لقطات بتقنية زاوية 360 درجة و التى ستساعد فى نشر الأخبار العاجلة و التحديثات حول المؤتمرات الانتخابية التى ينتظرها الشعب الأمريكي.

وتعتبر شركة AOL المملوكة لشركة الاتصالات الرائدة "فريزون" ليست المنظمة الوحيدة التى استحوذت على شركات متخصصة فى الواقع الافتراضى و التصوير بتقنية 360درجة فى الآونة الأخيرة، لكنها الأولى التى استطاعت الإعتماد على تلك التكنولوجيا فى اخبارها من خلال موقع HuffPo .

الجدير بالذكر ان شركة أمريكا أونلاين "AOL" استحوذت على RYOT إبريل الماضى، فى صفقة تتراوح قيمتها بين 10 و 15 مليون دولار، وتعتزم عرض قدراتها لمختلف العقارات المملوكة AOL، بالإضافة إلى الموقع الإخباري.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;