4 مزايا يفتقدها نظام تشغيل الأندرويد ويتمتع بها مستخدمى الآيفون

يعد نظام تشغيل الأندرويد الأول والأكثر استخداما فى العالم، فهو يوفر عددا كبيرا من الميزات للمستخدمين، ويتكامل مع خدمات Google بشكل كبير، وهو الأمر الذى يوفر للمستخدمين الملايين من التطبيقات، ومع ذلك، فنظام التشغيل الأكثر استخداما فى العالم لا يزال يفتقد بعض الميزات، فى حين أن بعض من هذه الميزات توجد على النظام المنافس الأول له ios الذى يدعم هواتف ايفون، ونرصد فيما يلى أهم تلك المزايا التى يفتقدها مستخدمى هواتف الأندرويد حول العالم.

- انقسام الشاشة هواتف سامسونج جلاكسى مزودة بميزة تجعل المستخدمين قادرين على العمل بأكثر من تطبيق على شاشة واحدة بشكل مميز، ولكن هذه الميزة لا توجد بشكل أساسى على نظام تشغيل الأندرويد للجميع. - تقنية D Touch3 ابل هى أول من قدمت ميزة D Touch3 داخل هواتف ايفون 6S الذى تم إطلاقه العام الماضي، وهى ميزة غير متوفرة لدى أغلب مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنام تشغيل الأندرويد.

- لقطات الشاشة الكبيرة إذا أردت أن تأخذ "سكرين شوت" لصورة أو مقال طويل لا يمكنك فعل ذلك بهواتف الأندرويد وهو أمر مزعج لعدد كبير من المستخدمين ويدفعهم لتحميل تطبيقات مخصصة فى هذا الأمر.

- الإخطارات على جهاز الكمبيوتر ميزة Continuity التى يوفرها نظام تشغيل IOS للمستخدمين والتى تنقل الإخطارات التى تصل للمستخدم من الهاتف الذكى إلى الكمبيوتر توفر وقت طويل للمستخدمين، ولكنها غير متوفرة على هواتف الأندرويد










الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;