من الصوان والميكروفون للايف فيديو.. كيف تغيرت الانتخابات فى عصر السوشيال ميديا

بعد أن أصبح اعتمادنا على التكنولوجيا و شبكات التواصل الاجتماعى فى كل مهام حياتنا اليومية، كان من الطبيعى أن تواكب الانتخابات هذا التطور و تعتمد الأحزاب على المواقع وشبكات التواصل للوصول للمواطنين على أجهزتهم فى أى مكان فى العالم.

من ناحية أخرى، تستغل المواقع والشركات الأحداث الهامة التى يتابعها كل الناس مثل الفعاليات السياسية للترويج لخدماتها الجديدة وبالأخص فى سوق الفيديو الذى أصبح الحصان الرابح للكثير من التطبيقات والمواقع الاجتماعية.

تويتر يتعاون مع شبكة CBS الإخبارية فى التغطية الحية الانتخابات الأمريكية أعلنت تويتر تعاونها شبكة CBS الإخبارية لنقل بث مباشر لمؤتمرات الحزب الجمهورى ونظيره الديموقراطى خلال الانتخابات الأمريكية الاثنين المقبل، على أن تقوم شبكة CBS بالتغطية الحية التى سينقلها تويتر على الموقع للمستخدمين لسهولة التفاعل والرد من خلال التغريدات خلال المؤتمرات. هافينجتون بوست الأمريكى يبث لقطات حية 360 درجة من المؤتمرات الانتخابية فى أمريكا بعد شراء شركة AOL المالكة لموقع هافينجتون بوست شركة متخصصة فى تكنولوجيا الفيديو بزاوية 360 درجة والواقع الافتراضى إبريل الماضى، تم تشكيل فريق من المراسلين والمنتجين فى RYOT HuffPost الجديدة فى كليفلاند وفيلادلفيا، لنقل لقطات بتقنية زاوية 360 درجة و التى ستساعد فى نشر الأخبار العاجلة و التحديثات حول المؤتمرات الانتخابية التى ينتظرها الشعب الأمريكى.

يوتيوب يقدم تغطية حية بتقنية 360 درجة و الواقع الافتراضى للمؤتمرات الانتخابية فى أمريكا أعلن موقع يوتيوب عن بث مباشر للمؤتمرات الانتخابية للحزبين الجمهورى والديموقراطى فى الولايات المتحدة الاثنين المقبل، يقدم يوتيوب البث المباشر بتقنية فيديو بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى خدمة الواقع الافتراضى لمستخدمى نظارات Cardboard من جوجل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;