لو مش عارفة تخسى.. 3 تطبيقات "هتظبطلك" صورك وتبينك أرفع

ترغب معظم الفتيات فى الحصول على جسم مثالى ومظهر جذاب، يمكنهن من ارتداء ما يحلو لهن، ومتابعة أحدث صيحات الموضة، لكن أحيانا تمل بعض الفتيات من البرامج الغذائية الشاقة، ويبحثن عن حلول سريعة تظهرهن بشكل أفضل، حتى لو من خلال تعديل صورهن ليبدين أنحف، وهة المهمة التة يمكن أداؤها من خلال بعض التطبيقات البسيطة دون الحاجة إلى برامج الفوتوشوب المعقدة التى تتطلب الخبرة.

تطبيق Beauty plus يتميز هذا التطبيق بقدرته على تعديل الصور بشكل احترافى، وإعطاء مستخدمه إمكانية ضبط الصور والتلاعب بها بشكل كامل يضاهى قدرات برنامج الفوتوشوب، إذ يمكن استخدامه للتقليل من الوزن وتصغير حجم الوجه، جنبا إلى جنب إزالة جميع عيوب وشوائب البشرة والحصول على مظهر جذاب.

تطبيق youcam Perfect صمم هذا التطبيق لمساعدة مستخدمه على تعديل مظهره بشكل تام وكامل، إذ يمكنه تخفيف وزنه كما يشاء وزيادة طوله بضعة سنتيمترات بكل سهولة، وإخفاء عيوب البشرة بكل سهولة وإضافة التأثيرات الجمالية المختلفة.

تطبيق visualize you طورت شركة Visual Health Solutions بمساعدة العديد من المستشفيات تطبيق يحمل اسم visualize you لتشجيع المستخدمين على فقدان وزنهم من خلال رؤية مظهرهم وشكل أجسادهم بعد خسارة الوزن.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;