"فيس بوك" تسرق ميزة جديدة من "سناب شات" وتطلق عليها اسم Quick Updates

خلال الأسبوع الماضى سرق تطبيق إنستجرام المملوك لشركة فيس بوك واحدة من أهم المزايا الخاصة بتطبيق سناب شات المنافس الشهير، وهى ميزة Stories التى تسمح لأكثر من 500 مليون مستخدم بنشر الصور والفيديو على مدار 24 ساعة فقط، ولكن فيس بوك لن تكتفى بذلك، حيث كشف تقرير حديث من موقع "تك كرانش" الأمريكى أن فيس بوك تختبر الآن ميزة سناب شات لتكون متاحة أيضا لمستخدمى فيس بوك حول العالم وتحمل اسم Quick Updates.

ووفقا للتقرير الصادر من "تك كرانش" فميزة Quick Updates ستظهر فى مقدمة الـnews feed على تطبيق فيس بوك وسيكون هناك زر مخصص لها، وبنفس الطريقة التى تعمل بها الميزة على سناب شات فميزة فيس بوك Quick Updates ستختفى بعد 24 ساعة، وسيكون من الممكن أيضا على المستخدم أيضا تعديل الصور أو الفيديو مع نص يظهر أعلاه.

وستحمل ميزة فيس بوك الجديدة Quick Updates المسروقة من سناب شات تصميم خاص ومميز، وتم الحصول على لقطات تؤكد اختبار فيس بوك لهذه الميزة خلال الأسبوع الماضية وهذا يعنى أن مستخدمى فيس بوك حول العالم سيحصلون على تحديث جديد خلال وقت قريب يحمل الميزة.

وقال المتحدث باسم فيس بوك إن الشركة تختبر من فترة لأخرى عددا من المزايا التى تعمل على توفيرها للمستخدمين، وهذه الاختبارات لا تعنى أن الميزة قادمة بالفعل خلال وقت قريب.

جدير بالذكر أن فيس بوك سبق واستحوذت على تطبيق "ماسكارد" الخاص بالأقنعة من أجل منافسة ميزة المرشحات الخاصة بتطبيق سناب شات.










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;