نينتيك: نعمل على إصدار مميزات جديدة لـ"بوكيمون" ومستمرون فى طرحها بالعالم

اعتادت شركة نينتيك المطورة للعبة بوكيمون جو الاعتماد على قنوات التواصل الاجتماعى لمشاركة المتابعين و اللاعبين حول تحديثات اللعبة و خطط الشركة المستقبلية المتعلقة باللعبة.

ونشرت الشركة بيانا على صفحة اللعبة الرسمية على موقع فيس بوك، أفاد إطلاق الشركة للعبة فى دول أمريكا الجنوبية وعلى وجه خاص بالبرازيل بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية.

و جاء نص البيان كالتالى: نحن متحمسون لمشاركة بعض التفاصيل معك بشأن بوكيمون GO، ندعو الرياضيين فى أمريكا الوسطى والجنوبية بأخذ استراحة من الأحذية الرياضية، لاستكشاف العالم من حولكم، ونحن متحمسون لطرح لعبة بوكيمون جو رسميا بين أيدى المشجعين فى أمريكا اللاتينية والزوار والرياضيين فى ريو.

وأضاف البيان: سمعنا ردود أفعال غاضبة بشأن إزالة وضع الحفاظ على البطارية على أجهزة iOS، وكنا أزلنا هذه الميزة للتجربة عند بعض المستخدمين، ولكن نعدكم بإصلاح هذا الأمر فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح: واجهت اللعبة مشكلة فى عدم ظهور الوحوش النادرة فى أماكنها لكننا نعمل على هذا الأمر ونحن قادرون على العثور عليهم وإعادتهم إلى الوطن بسلام.. لقد تم العمل لساعات طويلة لإصلاح العديد من الأخطاء الأخرى وجلب بعض الميزات الجديدة والمثيرة للعبة بوكيمون جو فى المستقبل.

كما جاء فى البيان: الخطة الهامة الحاليا بالنسبة لنا هى الاستمرار فى طرح بوكيمون جو فى المزيد من البلدان فى جميع أنحاء العالم.

واختتمت الشركة بيانها متمنية للاعبين البقاء فى أمان أثناء اللعبة و المحافظة على الاستكشاف.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;