تشاكا نجم أرسنال متهم بالعنصرية فى إنجلترا

اتهم السويسرى جرانيت تشاكا لاعب وسط نادى أرسنال الإنجليزي بالعنصرية بداعى توجيه إساءة عنصرية لأحد العاملين في مطار هيثرو، ليتعرض للتحقيقات من قبل الشرطة الإنجليزية. ووفقاً لصحيفة " ذان صن" الإنجليزية، حدثت الواقعة أمس الاثنين بعد أقل من 24 ساعة على طرده خلال مباراة بيرنلي بالدوري الممتاز الذي ربما سيوقفه أربع مباريات.

وذهب تشاكا للمطار لتوديع أحد أصدقائه المغادرين إلى ألمانيا لكنه تصرف بشكل سيء عندما تم رفض دخول صديقه لصالة المغادرين رقم خمسة بالمطار لوصوله متأخرا عن موعد رحلته، ووجه اتهامات عنصرية لأحد العاملين باللغة الألمانية.

وقال متحدث باسم الشرطة "تم استدعاء الشرطة في تمام الساعة 19:29 بالتوقيت المحلي يوم الاثنين 23 يناير بعد زعم تعرض أحد العاملين في مطار هيثرو لاعتداء عنصري". وأضاف: "الادعاء تم بواسطة طرف ثالث، حضر الضباط وتحدثوا مع رجل في العشرينات من عمره، لم يتم القبض عليه لكن حضر طوعا إلى مركز الشرطة غرب لندن حيث خضع للاستجواب لاستيضاح الأمر".

وطرد تشاكا تسع مرات خلال ثلاثة مواسم، وفي حال إيقافه أربع مباريات سيغيب عن مواجهة ارسنال أمام ساوثامبتون في الدور الرابع لكأس الاتحاد وكذلك مباريات واتفورد وتشيلسي وهال سيتي بالدوري.










الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;