أبل تؤجل إقامة مؤتمرها الضخم للكشف عن هاتف 5se لـ21 مارس المقبل

أشارت تقارير جديدة إلى أن شركة أبل قد تؤجل حدثها الكبير المنتظر تنظيمه يوم 15 مارس المقبل والذى ستكشف خلاله عن الكثير من الأجهزة الجديدة، إلى يوم 21 من نفس الشهر، دون أن تكشف عن أى أسباب وراء هذا التأخير حتى الآن، لكن فى نفس الوقت فإن المعلومات الجديدة تتوافق مع معلومات سابقة عرضها موقع Recode الأمريكى قبل ذلك.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن بعض المحليين أشاروا إلى أن التفسير الأكثر منطقية لهذا التأخير، ربما يكون عائد إلى المشاكل الموجودة بين شركة أبل ومكتب التحقيقات الفيدرالى FBI، حيث من المتوقع أن توفر الشركة المزيد من مميزات الخصوصية فى شحنتها المقبلة على أعقاب هذه المشكلة.

ومن المتوقع أن تكشف أبل خلال حدثها المقبل عن العديد من الأجهزة بما فى ذلك هاتف iPhone 5se الذى يمتلك شاشة صغيرة بسماحة 4 بوصات، بالإضافة إلى جهاز Apple Watch band الذى يمكن ارتداؤه مع نسخة مصغرة من iPad Pro، والذى قيل إنه يوفر نفس دعم قلم أبل Apple Pencil، مع وجود معالج A9X processor، وذاكرة وصول عشوائى تبلغ 4 جيجا بايت، وشاشة بمساحة 9.7 بوصة.

روابط متعلقة: - أبل تستعد للكشف عن آيفون وآيباد الشهر المقبل رغم معركتها مع "FBI" - بالصور.. تسريبات لشكل هاتف“ I-phone se” الجديد بشاشة 4 إنش



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;