صحافة المواطن.. تحول مركز شباب بالباجور من مقصد إلى ملاذ للحيوانات

شارك القارئ محمد عمرو "انفراد" بشكوى من تحول مركز شباب قرية مشيرف التابعة لمركز الباجور بالمنوفية من مقصد للشباب لقضاء أوقات فراغهم إلى ملاذ للحيوانات الضالة وضحية للتجاهل والإهمال حتى تم إغلاقه من وزارة الشباب والرياضة دون طرح أى بدائل لإعادة إحيائه.

وتابع القارئ أن مبنى المركز غمرته المياه الجوفية ذات الملوحة الشديدة حتى صار "خرابة" لا تصلح لمزاولة أى أنشطة بها، فضلا عن تآكل جدران المبنى من شدة ملوحة المياه، وهو ما يمثل خطورة على أرواح المترددين عليه، بالإضافة إلى كون المبنى مؤسس على حوائط حاملة وليس على أساسات خرسانية، مما يزيد ذلك الأمر خطورة.

وأضاف القارئ أنهم خاطبوا وزارة الشباب والرياضة أكثر من مرة وعلى مدار العامين الفائتين حتى الآن لتطوير المركز وإعادة الحياة بداخله كى يمارس الشباب كل الأنشطة الرياضية والثقافية والدينية والاجتماعية والتى من شأنها تحصين الشباب من سبل الانحراف والجريمة، فضلا عن الوقوع فى براثن الجماعات الإرهابية، إلا أننا فوجئنا بل وصدمنا بقرار وزير الشباب والرياضة بإغلاق المركز خوفا على حياة المترددين مع عدم طرح أى حلول أو توضيح لمستقبل المركز.

وأكد القارئ أن شباب القرية يعانون من تأجير الملاعب الخاصة التى تستنزف أموالهم مقارنة بالحال البسيط والمستوى الاجتماعى المتواضع الذى عليه هؤلاء الشباب، فضلا عن بعد هذه الملاعب عن القرية بمسافات تصل أحيانا إلى 20 كيلو مترا، مطالبا وزير الشباب والرياضة بالنظر فى أمرهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;