صحافة مواطن: خاسرو المرحلة الثانية لدار مصر يطالبون المساواة مع الأولى

أرسل القارئ محمود مناع محمد، أحد خاسرى المرحلة الثانية لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، رسالة غضب من تصريحات وزير الإسكان أنه سينطبق عليهم شروط المرحلة الثالثة، خلافا لما حدث مع خاسرى المرحلة الأولى.

وقال: يطالب خاسرو المرحلة الثانية بتحقيق العدل والمساواة فى الخطوات المطروحة للمرحلة الثالثة، أسوة بما حدث مع خاسرى المرحلة الأولى، خاصة أنها كانت الدافع الرئيسى للكثير من المتقدمين لحجز فرصة فى القرعات التكميلية بنفس الميزة السعرية لمرحلتهم والمطالب هى:- 1- إتاحة الفرصة لخاسرى المرحلة الثانية فى دخول قرعة تخصيص مباشر لوحدات المرحلة الثالثة قبل طرحها على الحاجزين الجدد.

2- تثبيت السعر بالنسبة لخاسرى المرحلة الثانية.. خاصة أن مقدمات الحجز مودعة بالبنك بدون فوائد مما يدر على الدولة فائدة تقدر بأكثر من 50 مليون جنيه سنويا بالنسبة للقاهرة الجديدة فقط، وربما أكثر فى ظل رفع الفائدة على الجنيه المصرى.

3- إتاحة الفرصة لخاسرى المرحلة الثانية فى القاهرة الجديدة فى تغيير إمكانية الحجز للأدوار المتكررة بدلا من الأرضى والأخير.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

- وزير الإسكان يوجه بتوفير وحدات سكنية لخاسرى المرحلة الثانية بمشروع دار مصر.. وإعداد بروتوكولات لتوفير مواد البناء.. ويؤكد: ما يتم تنفيذه من وحدات الإسكان الاجتماعى حاليًا لم يحدث فى تاريخ الوزارة - بالصور.. صاحب دار مصر العربية يتهم "طوى السعودية" بسرقة حقوق نشر "صلاة تشرنوبل" للحاصلة على نوبل "سيفتلانا أليكسيفيتش" بمعرض الرياض الدولى.. و"دار طوى" لـ"انفراد": لا تعليق




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;