بعد اتهام "ذا كوين" بالسادية.. أحلام: البرنامج لم يكن فكرتى ولا يجسد شخصيتى الحقيقية وأؤيد وقفه

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن اسفها لردود الأفعال المصاحبة نتيجة لعرض برنامجها " ذا كوين " علي فضائية دبي.
وكتبت الفنانة أحلام عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " قائلة: " أعرب أنا الفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي، عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبية التى تلت عرض برنامجي ذا كوين على شاشة قناة دبي الفضائية ، وأؤكد حرصي على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم" .

احلام

وأضافت :" مع التأكيد بأني احترم جميع الآراء وأتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر ، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج ذا كوين هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية ، وليس انعكاسا فعليا لشخصيتي الحقيقية"
وتابعت قائلة " أذكر بأن البرنامج عُرض علي لتجسيد الشخصية لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكاري، خاصة وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية وهي ‏تلفزيون دبي‬ ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه قبلت العرض دون تردد" .

استطردت: " وفي ضوء ما تقدم، أوضح أن أكثر ما يؤلمني في حملات السوشل ميديا التي تلت عرض الحلقه الأولى، هو التشكيك في وطنيتى بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين ، وأن اخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ، لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارات وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية نبذل الغالي والنفيس " .


وقالت :" أسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج ، وأؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم ، واعدهم أن اكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني ، وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين ، فهو في صالحي بشكل اكبر ، ولا يمكن لي أن أغرد خارج السرب ، وأؤيد بشده إيقافه إن لم يقبله المتابعين" .

وأنهت كلامها قائلة :"هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع، والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي " .

وكانت قناة دبي قد أعلنت عن إلغاء عرض برنامج أحلام بسبب ردود أفعال الجمهور السلبية بعد عرض الحلقة الأولى منه، بعد ما وجدوه من تصرفات غير مناسبة من أحلام وطريقة حديثها عن المشتركين، واعتبرت وسائل الإعلام الخليجية أن البرنامج جاء لتمجيد الفنانة "أحلام" بعد أن لقبت نفسها بالملكة، مدعية أن الجمهور أطلق عليها هذا اللقب.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;