قراء يستغيثون من نقص أجهزة التنفس الصناعى للأطفال بمستشفيات بالإسكندرية

شكت المواطنة "إيناس النمر" من عدم توفر أجهزة تنفس صناعى بالمستشفيات الحكومية بمحافظة الإسكندرية الخاصة بالأطفال، مؤكدة أن المتوفر حاليا لا يتحمل العبء والضغط الشديد للحالات الحرجة التى لا مأوى لها سوى المستشفيات الحكومية، نظرا لفقر أسر هذه الحالات وعدم قدرتهم على دفع المبالغ الكبيرة التى يتكلفها العلاج فى المستشفيات الخاصة ولا يوجد بدائل أمام هذه الحالات.

وأضافت القارئة أن جهاز التنفس الصناعى للأطفال جهاز حيوى وضرورى وإضافة قوية ومطلوبة لوحدات العناية المركزة بالمستشفيات الحكومية بالإسكندرية، ويمكن أن تحدث حالات وفاة لعدم توافر هذا الجهاز فى جميع المستشفيات الحكومية بمحافظة الإسكندرية، ناهيك عن أن مستشفيات الإسكندرية تخدم قطاعا كبيرا من مواطنى محافظة البحيرة ومحافظات الصعيد.

وناشدت القارئة إيناس النمر، رجال الأعمال بالمساهمة مع وزارة الصحة فى شراء أجهزة تنفس صناعى للأطفال والمساعدة فى إنقاذ روح طفل صغير.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;