قارئة تشكو من انقطاع التيار الكهربائى بالتجمع الخامس

أرسلت القارئة "آمال عبد المنعم" مقيمة التجمع الخامس محافظة القاهرة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"انفراد"، شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بالمنطقة.

وقالت القارئة عبر رسالتها لصحافة المواطن: "إنها مقيمة المنطقة الأولى الحي الرابع شارع 4 التجمع الخامس، ونعانى من انقطاع التيار الكهربائى منذ الصباح وجميع الموبيلات والكشافات فصلت ونعيش الآن فى الظلام التام.

وناشدت المسئولين سرعة العمل على حل الشكوى للتواصل:‪‎‪ 01001174255 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "انفراد" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على انفراد.

ويجدد "انفراد" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "انفراد"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


الاكثر مشاهده

تشغيل العيادات الخارجية بأول مركز جراحة القلب والصدر بالمنصورة نهاية مارس القادم

فرنسا تؤكد دعمها لليونان وقبرص فى مواجهة التوترات فى بحر إيجة

وزير الزراعة: نستهدف توطين صناعة تحلية المياه لمواجهة التحديات المائية

تعليم البحر الأحمر تحقق فى شكوى بشأن تحرش معلم بوالدة إحدى التلميذات

رئيس اتحاد الناشرين يكشف تفاصيل جلسة البرلمان حول تداول كتب أطفال تحث على العنف

اتحاد الكرة: لا يجوز للأهلى التصعيد الدولى مباشرة ضد الجبلاية فى عقوبات السوبر

;