قارئ يشكو من انقطاع التيار الكهربائى بمنطقة بشتيل فى الجيزة

أرسل القارئ "محمود أحمد" مقيم بشتيل مركز إمبابة محافظة الجيزة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"انفراد"، يشكو من انقطاع التيار الكهربائى.

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "إنه مقيم شارع محمد مبروك بشتيل مركز إمبابة وتم قطع التيار الكهربائى عن المنطقة دون سابق إنذار ما تسبب فى تلف بعض الأجهزة.

وناشد المسؤولين سرعة الاستجابة للشكوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "انفراد" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على انفراد.

ويجدد "انفراد" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "انفراد"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


الاكثر مشاهده

قصر عائشة فهمى فن راقي للكبار فقط والدخول مجاناً

أهداف الخميس.. خماسية مانشستر يونايتد بالدورى الأوروبى وقمة السعودية

فيديو وإنفوجراف.. الحكومة تكشف حقيقة 12شائعة أبرزهم وجود 7حالات كورونا بمصر

هيونداى توقف العمل فى أحد مصانعها بكوريا الجنوبية بعد إصابة عامل بكورونا

محافظ المنوفية يوافق على غلق 30 صيدلية لمخالفتهم القوانين واللوائح

انطلاق منافسات الدور الثانى ببطولة ويندي سيتى للاسكواش

;