صحافة الماوطن.. ايجى يوث تحتفل بأطفال القرى الفقيرة بفقرات التنوره

تقتصر حفلات يوم اليتيم على إسعاد الأطفال فى الدور والجمعيات الخيرية فقط، ولكن يجهل البعض أن القرى الفقيرة يوجد بها الكثير من الأيتام الذين فقدوا إحساس العطف والسعادة، فهم لا يعرفون سوى القرية الفقيرة التى عاشوا فيها ولا يعلمون شيئا عن تلك الحفلات الخيرية التى تقام باسم إسعاد اليتيم، لذلك استضاف فريق ايجى يوث أكثر من 100 طفل يتيم من قرى محافظة العياط فى مجمع سيلا بمدينة 6 أكتوبر لإسعادهم بشتى الفقرات وتوزيع الهدايا عليهم.

وأرسل أحمد عفيفى مؤسس فريق ايجى يوث، لخدمة صحافة المواطن: قررنا أن نخرج برا الصندوق ونحتفل بالأيتام فى القرى الفقيرة الذى يجهلها البعض، فهم يفتقدوا احساس البهجة والسعادة ولا يعيشون حياتهم كأطفال من حقهم أن يفرحوا ويلعبوا.

وأضاف: تراوحت أعمار الأطفال ما بين الـ 4 إلى 10 سنوات، وكانت فقرات الحفل ( الجرى، فنون شعبية، تنوره، رقص نوبى، بهلوانات، شو العرائس، مسابقات، توزيع الهدايا والألعاب)، كما قدم الحفل الشاعر مروان صبحى.

وتابع: استطعنا من خلال الحفل أن نسعد طفل يتيم لا يعلم عنه الكثير، ونستعد الأسبوع القادم لإقامة حفل لأيتام قرى محافظة كفر الشيخ لإسعادهم وعدم اشعارهم بالوحدة، وعلى الجانب السياحى نقدم كل أسبوع رحلة لتنشيط السياحة الداخليه.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;