ودع كرشك.. 3 طرق لتخسيس البطن تخلصك من الدهون

هوس التخلص من الدهون الزائدة فى منطقة البطن "الكرش" ينغص حياة الرجال والنساء، خاصة بسبب الأمراض التى يسببها تراكم الدهون فى تلك المنطقة، مثل أمراض القلب، والسرطان.

وتضمن تقرير نشره مؤخرا الموقع الأمريكى "mens fitnes" مجموعة من الطرق والوسائل التى يمكن باتباعها زيادة التمثيل الغذائى، أى التخلص من الدهون الزائدة من كل مناطق الجسم وبخاصة "الكرش" وتشمل هذه الطرق: طرق تزيد من التمثيل الغذائى لتخسيس الكرش 1. قراءة مكونات أى علبة تشتريها تجعلك تعرف كم سعر حرارى ستحصل عليه عند تناولك لمحتواها، وعليك اختيار المعلبات خالية الدهون، والتى تحتوى على بدائل السكر أو الخالية من السكر، مع تجنب المشروبات الغازية والمخبوزات.

2. اختيار التمارين الرياضية التى تساعد على تخسيس الكرش، ولا يشترط أن تكون فى صالة جيم رياضية، ولكن يمكن ممارسة نوع من الرياضة التى تهواها كالروكى أو ركوب الدراجات، وغيرها من الرياضات الجماعية.

3. ضع نفسك فى تحد لتكون ممن ينجحون فى تحطيم الرقم القياسى، بتحدى النفس ووضع الخطط لحرق أكبر كمية من السعرات الحرارية، إضافة لوضع توقيت للانتهاء من هذا التحدى وإعلان نجاحك وسط زملائك، وهذه الطريقة تنجح إذا كان الأصدقاء يحاولون تحقيق نفس الهدف وهو تخسيس الكرش.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;