صحافة المواطن.. قراء يشتكون من سوء خدمات شركة أوبر

هل تنقلب وسائل التواصل الاجتماعى التى كانت السبب الأول فى شهرة أوبر عليها، هذا هو السؤال الذى يجب أن نطرحه بعد حملة الهجوم التى تتعرض لها الشركة من قبل مستخدميها على وسائل التواصل، وكان آخرها ما أرسله المستخدم كيرلس إدوارد، لخدمة صحافة المواطن، ليوضح ما وصل له حال الشركة.

الشكاوى على شبكات التواصل الاجتماعى أطلقها مستخدمو أوبر عبر عدة منصات مثل "UBER Egypt Club" و"Ask before you buy in Egypt" وتنوعت بين تغيير فى الأسعار، ورفع تكلفة بعض الرحلات عن الأسعار التقليدية والمتعارف عليها، أو إلغاء للرحلات المجانية والنقاط التى يحصل عليها المستخدمون نظير تحركاتهم.

كيرلس إدوارد، له مشكلة أكبر بعض الشىء مثلما أخبر صحافة المواطن بشكوى دعمها بصور من الرسائل المتبادلة بينه وبين الشركة، ويقول: الموضوع أن شركة أوبر من الشركات إلى كلنا شهرناها وبدأت ناس كتير جدا تستخدمها وتعرف عنها انها بعد ما اشتهرت فى مصر بدأت تتغير وأنا واحد من الناس الأكونت بتاعى كان فيه ١٤٠٠ جنيه فجأة اختفوا ومش عارفين يرجعوهم وكلمت ناس كتير جدا حصلهم نفس المشاكل ومجمع سكرين شوت كتيرة فيها المشاكل دى كلها.

ويتابع: المبلغ الكبير إلى اتسحب من أكونتى بدون وجه حق وكمان فى ناس اتسحب منها مبالغ اكبر أو اقل بشوية، غير بقى النصب فى الأجرة المبالغ فيه تخيل حضرتك مشوار بـ10 جنيه ممكن تفاجأ أنه يبقى بـ٣٠ جنيها والحجة هى وقت الذروة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;