شباب قرية بالشرقية يدشنون مشروع "جهينة بتتغير" التطوعى للارتقاء بخدماتها

دشن مجموعة من شباب قرية جهينة القبلية بمركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية مشروعا تطوعيا تحت عنوان "جهينة بتتغير"، يهدف للارتقاء بالخدمات فى القرية وتقديم المساعدات والعمل على تحسين صورتها وتجميلها.

وقال أحد أعضاء المشروع لخدمة صحافة المواطن: "تقوم فكرة المشروع على عمل الخدمات التى تحتاجها القرية بداية من رفع النفايات والقمامة من الشوارع والقيام بتشجير الطرق والمداخل بجهود ذاتية من هؤلاء الشباب، وعبر التواصل مع قيادات القرية بداية من العمدة وأيضا مسئولى مجلس مدينة فاقوس للقيام بالدور المطلوب لتجميل صورة القرية".

وأضاف: "لاقى هذا المشروع إقبالا كبيرا للغاية فى أيامه الأولى وكانت البداية بعمل مظلات للمسافرين على الطريق خلال 3 أيام فقط ، بالإضافة لتنفيذ مقر خاص لبيع منتجات الجيش الثانى بأسعار مخفضة لأهالى القرية جارى العمل فيه حاليا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى من ضعف التيار الكهربائى بـ"القنطرة" فى "الإسماعيلية"
















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;