موظف مفصول تعسفيا يناشد وزير البترول صرف معاش شهرى وعلاجه بمستشفيات القطاع

ناشد هيثم محمود عصام، أحد العاملين المفصولين تعسفيا بعد 21 سنة خدمة، من شركة أنابيب البترول، المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بصرف معاش شهرى، والسماح له بتلقى العلاج فى مستشفيات القطاع، بعد تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الإنفاق نظرا لكبر سنه، إضافة إلى إنه يعول أسرة مكونة من 4 فتيات وولد، مطالبا الوزير بالرأفة بحالته الصحية أو عودته للعمل حتى يتمكن من الإنفاق.

وأضاف هيثم، خلال تواجده فى انفراد لتقديم استغاثته، أنه كان يعمل فى الإدارة العامة للعمليات، بشركة أنابيب البترول وتعرض لجلطة فى ساقه وعقب خروجه من المستشفى توجه إلى عمله وتفاجأ برفض الأمن دخوله الشركة بناء على قرار صادر بفصله.

وتابع: "أنه لم يتمكن حتى الآن من دخول الشركة ولم يتسلم قرار الفصل التعسفى ولم يحصل على مستحقاته من مكافأة نهاية خدمة، لافتا إلى أنه توجه لرفع دعوى قضائية فى مجلس الدولة وتأجلت القضية أكثر من مرة، لافتا إلى أنه تتفاجأ بعدم قيام الشركة بالتأمين عليه خلال فترة 21 سنة خدمة".

وأشار إلى أن حالته الصحية فى تدهور يوميا بسبب الجلطة وعدم القدرة على العلاج، خاصة أن لديه التزامات أسرية ولا يوجد له أى مصدر آخر للدخل قائلا "لم أعد قادرا على تحمل المرض أو الدخول فى قضايا ونزاع ولا أعلم لماذا تفعل الشركة بموظفيها بعد كل تلك المدة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;