صحافة المواطن: قارئة تستغيث لوفاة شقيقتها نتيجة الإهمال الطبى فى المنصورة

أرسلت أمجاد عويضة حسن، استغاثة لوفاة شقيقتها إيناس عويضة نتيجة الإهمال الطبى بمستشفى طوارئ المنصورة فى شارع جيهان.

وقالت القارئة فى رسالتها، "إيناس أختى طبيبة جلدية بتحضر ماجستير تعرضت لحادث بسيارتها على الطريق الدولى دمياط المنصورة، الإسعاف أرسلها إلى مستشفى طوارئ المنصورة كان عندها كسور ونزيف فى البطن كان محتاج عملية استكشافية، أول ما دخلت سابوها تنزف ومعملوش العملية إلا بعد يومين وبواسطة لما فهمت لأنهم كانوا بيقولوا إنه النزيف وقف فجبت دكتور من بره".

وتابعت، "وكان لديها نزيف على الرئة وبعد الجراحة حطوها على جهاز تنفس صناعى علشان يعوض الأكسجين علشان المخ يفضل عايش سابوها تموت دماغيا ولما ده حصل حطوها على جهاز التنفس الصناعى علشان القلب يفضل شغال وفضلت تنزف لغاية ما القلب وقف وماتت".

وأضافت، "دخلت المستشفى بكسر فى الضلوع من 3 إلى 11 ونزيف بالرئة ولم يتم تركيب أنبوبة صدرية إلا بعد توقف القلب بعد يومين وبعد استئصال الطحال اللى كان فى نفس جهة كسر الضلوع ونزيف بالبطن وتهتك بالطحال من أول يوم فى ازدياد للنزيف بالسونار، لم يتدخل الجراح رغم إخباره بزيادة النزيف ونزول الهيموجلوبين من 10 إلى 6 وتعليق دم وبلازما ليها".

وأردفت، "دخلت عمليات تانى يوم بالليل بعد تدهور الحالة والنزيف كان معاه اضطراب فى العمليات الحيوية وازدياد فى نقص الأكسجين من أول لحظة، وتغير فى حموضة الدم وبعد اكتشاف واضطراب الوعى لم توضع على جهاز التنفس الصناعى رغم تغير حموضية الدم ونقص الأكسجين (ABG) لـ70 فى المية".

واستطردت، "أثناء توقف القلب كان يوجد ممرض الذى لم أجد سواه والنائب غير متواجد بالعناية، وكل ده ولم توضع على جهاز تنفس صناعى ولا أنبوبه صدرية وبعد موت المخ خدوا قرار وضع الأنبوبة الصدرية جابت 3 ليتر دم من على الرئة أول ما وضعت وظلت تنزف حتى ماتت، ورقم القضية 1395".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;